سمية الخشاب تتصدر التريند بحديثها عن وجه التشابه بينها وبين شهرزاد
تاريخ النشر: : الجمعة، 29 يناير 2021

سمية الخشاب تتصدر التريند بحديثها عن وجه التشابه بينها وبين شهرزاد

خلال الساعات الماضية تصدرت الفنانة سمية الخشاب التريند، بعد حلقتها في برنامج أنت مين The Masked Singer، والتي تحدثت فيها عن وجه الشبه بينها وبين الشخصية التاريخية الشهيرة شهرزاد.

وكانت سمية الخشاب ضيف حلقة برنامج أنت مين، و حاول المحققون معرفة الشخصية ليصر مهند الحمدي على أنها سمية الخشاب رغم معارضة الباقيين له.

وظهرت سمية الخشاب مرتدية قناع شهرزاد، وفي تعليقها على الشخصية قالت: "شهرزاد شخصية جميلة رموشها حلوة، أنا حبيتها اتعلقت بيها لدرجة إني حلمت بيها في يوم من الأيام، والصفات المشتركة بيني وبين شهرزاد، الأنوثة والرقة، وتحس إنها كيوت، وهي مرأة قوية ما بتنكسرش ما بتنهزمش".

أزواج سمية الخشاب الخمسة

كان أول زواج للفنانة سمية الخشاب في عمر الثالثة والعشرين، وقبل دخولها مجال الفن، حيث تزوجت من شاب على طريقة زواج الصالونات بعد مباركة أهلها، ثم انفصلت عنه بعد أن رفض دخولها عالم الفن، لتعقد زواجها للمرة الثانية سراً ولم يعرف عنه الجمهور إلا عام 2014 حينما وقع الطلاق بالفعل.

أما عن زواج سمية الخشاب الثالث فقد كان  غامضاً للغاية، حيث رفضت سمية الخشاب الكشف عن تفاصيله، لكنها اعترفت خلال برنامج تليفزيوني أنها قد تطلقت للمرة الثالثة بعد زواج قصير من شخص رفضت الحديث عنه نهائياً. 

أما الزواج الرابع لسمية الخشاب فكان من الطيار الذي تعرفت عليه في مسقط رأسها بمدينة الاسكندرية، لكنها أيضاً لم تفصح عن اسمه أو تكشف صورته للجماهير، واكتفت فقط عبر أحد البرامج بالإشارة إلى زواجها منه بعد قصة حب وصداقة طويلة، ولكنها عادت وأعلنت خبر طلاقها للمرة الرابعة.

زوج سمية الخشاب السعودي

في زيجتها الثانية تكتمت سمية الخشاب على هذه الزيجة ورفضت الإفصاح عن زوجها، فلم يعرف الجمهور عن زيجتها إلا بعد إعلان انفصالها، وأعلنت الفنانة المصرية وقتها أن طليقها رجل أعمال عربي معروف، وأنه أصر على الاحتفاظ بزواجهما بعيداً عن وسائل الإعلام لأنه لا يحب أن يكون تحت الأضواء. 

ووقتها بررت سمية الخشاب طلاقهما بأنه أصر على إبعادها عن الفن واعتزالها بشكل نهائي والتفرغ للحياة الأسرية، لكنها رفضت الأمر وقررت الطلاق والعودة للفن. 

سمية الخشاب وأحمد سعد

كانت الفنانة سمية الخشاب زوجة للفنان أحمد سعد ، إلا أنهما أعلنا انفصالهما بعد خلاف كبير بينهما واتهامات متبادلة، وتزوج أحمد سعد ثلاث مرات، فأول زيجة له نتج عنها ابنيه، ثم تزوج من الفنانة ريم البارودي التي كشفت بنفسها عن هذا الزواج، بعد إعلان زواجه من الفنانة سمية الخشاب، ولكن زواجه مع الأخيرة لم يستمر طويلاً ليعلن عن الطلاق العام الماضي 2019، مع دخولهما في سلسلة من القضايا بسبب حقوقها الشرعية.

وكان أحمد سعد كشف عن موقفه من الصلح، مع زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب بعد القضايا المتبادلة بينهما، والتي وصلت حد اتهامها له بتهديد حياتها، وعن تفكيره في الزواج مرة أخرى.

ويُذكر أن محكمة أسرة سيدى جابر بمجمع محاكم محمد كريم في الإسكندرية، قد قضت بالحكم فى الدعوى المقامة من سمية الخشاب ضد طليقها أحمد سعد.


وجاء في قرار المحكمة بحصولها على نفقة المتعة خلال فترة زواجها منه والعدة، بدفع مبلغ 30 ألف جنية عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهراً، ليكون الإجمالى 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.

برنامج أنت مين

برنامج أنت مين الذي تصدرت بسببه سمية الخشاب التريند على محركات البحث، تقوم فكرته على استضافة أحد النجوم ليظهر مرتدياً قناع على وجه وتبدأ لجنة لمحكمين في تخمين من  هو الضيف.

المزيد: