سمية الخشاب تضع ثعبان ضخم جداً على أكتافها وطريقتها تستفز الجمهور
تاريخ النشر: : الإثنين، 18 يناير 2021

سمية الخشاب تضع ثعبان ضخم جداً على أكتافها وطريقتها تستفز الجمهور

نشرت النجمة المصرية سمية الخشاب لقطات وهي تتعامل مع عدد من الحيوانات المفترسة حتى أنها وضعت ثعبان كبير جداً باللون الأصفر على أكتافها وهو ما أثار تعجب الجمهور حول الجرأة التي تتمتع بها وسأل بعضهم عن سر عدم شعورها بالخوف من هذه الحيوانات.

سمية الخشاب مع زرافة

سمية الخشاب مع الحيوانات المفترسة

خلال الفيديو ظهرت سمية الخشاب بإطلالة رياضية باللون الأسود وسط عدد من الحيوانات المفترسة حتى أنها قامت بوضع ثعبان ضخم على أكتافها دون أن تشعر بالخوف أو الرعب مثل عدد كبير من الأشخاص في حال مروا بمثل هذا الموقف.

عبرت سمية الخشاب على عدم شعورها بالخوف حيث قالت: أنا مش خايفة منه بس هو تقيل أوي، هو بياكل ايه زبيب هو كمان؟ اسم الله تقيل اوى، كما ظهرت في فيديو آخر وهي تُطعم الأسود وتلعب مع بعض الحيوانات مثل الزرافة دون أي قلق أو توتر.

سمية الخشاب

انقسمت تعليقات الجمهور حول الفيديوهات حيث وصفها البعض بصاحبة القلب الجامد في حين سأل آخرون عن سبب حديثها بهذه الطريقة حيث كانت تضغط على الحروف وهو ما عرضها للسخرية من البعض بجانب الثناء على شجاعتها وحبها للحيوانات والحياة البرية عموماً.

سمية الخشاب ومحمد رمضان

على جانب آخر تستعد سمية الخشاب للعمل على المسلسل الجديد المتوقع عرضه في رمضان 2021 بالتعاون مع محمد رمضان وهو مسلسل موسى حيث أكدت أنها تستمتع بتعلم اللهجات الجديدة فهي تعلمت اللهجة الخليجية وتعلمت أيضاً اللهجة الصعيدية وحققت نجاح كبير من خلال بعض الأعمال السابقة مثل حدائق الشيطان وتشعر بالحماس للمشاركة في مسلسل موسى.

ومن المتوقع أن يشارك عدد كبير من النجوم في مسلسل موسى أبرزهم سيد رجب، رياض الخولي وعبير صبري ومن المتوقع أن يتم خلال الأيام المقبلة توقيع عقود مع المزيد من النجوم لإكمال التصوير حتى يتمكن المسلسل من اللحاق بالموسم الرمضاني.

مسلسل موسى

وكانت بعض الخلافات نشبت بين سمية الخشاب ومحمد رمضان بسبب ترتيب كتابة الأسماء، حيث طلبت سمية الخشاب كتابة اسمها بجانب اسم محمد رمضان وهو ما رفضة رمضان بشكل قاطع وطلب عدم فتح الموضوع بأي شكل من الأشكال.

كما أعلنت بعض المصادر أن شركة الإنتاج حاولت التدخل لحل الأزمة من خلال عقد جلسة نقاش تجمع بين محمد رمضان وسمية الخشاب إلا أن الأول رفض الفكرة مما أدى إلى توقف التصوير لمدة 4 ساعات بخاصة مع تأكيد البعض لوقوع مشادة كلامية بين رمضان وسُمية في كواليس التصوير وتدخل البعض لحل هذا الخلاف دون جدوى.

ميزانية مسلسل موسى

مسلسل موسى تسبب في جدل آخر مع إعلان بعض المصادر عن أن ميزانية المسلسل تتخطى الـ30 مليون جنيه مصري وذلك لأن العمل يتم تصويره في عدد من الدول كما سيتم بناء بعض المواقع لتصوير المسلسل وهو ما تطلب هذه الميزانية الضخمة.

المزيد: