سمية الخشاب
تاريخ النشر: : الجمعة، 17 نوفمبر 2017

سمية الخشاب تنفعل على الهواء بسبب ريم البارودي وتواجهها بكلام صاعق

انفعلت الفنانة سمية الخشاب على الهواء بسبب الفنانة ريم البارودي، وذلك ما ظهر جلياً في برومو حلقتها المنتظر عرضها اليوم في برنامج "أنا وأنا" على شاشة One TV.

شاهد أيضاً: سمية الخشاب تثير الحيرة بصورتها بفستان زفاف آخر غير فستان عقد قرانها

سمية الخشاب ظهرت في برومو الحلقة وهي توجه رسالة لريم البارودي لتقول لها: "ما كفاية بقى"، كما ظهرت وهي تتحدث عن شخص تتهمه بإثارة القيل والقال من خلال التحدث المتكرر عن نفسه من أجل عمل ضجة، مما جعل الجمهور يلمح إلى أنها تقصد ريم البارودي.

كما تحدثت سمية الخشاب عن أزواجها السابقين بشكل مقتضب للغاية، وتطرقت لعلاقتها بالمخرج خالد يوسف والفنانة غادة عبد الرازق، وأيضاً مسألة زواجها من الفنان أحمد سعد وفرق العمر بينهما.

سمية الخشاب وأحمد سعد
ويعد استضافة سمية الخشاب على الشاشة هو الظهور الأول لها بعد زواجها من أحمد سعد، والبلبلة التي لحقت بهما بعد إعلان زواجهما بشكل مفاجئ.

وفي ذات السياق، كشفت تقارير صحفية أن سمية الخشاب سوف تتحدث بالتفاصيل خلال برنامج "أنا وأنا" عن علاقتها بأحمد سعد، نافية بدورها وجود أي صداقة مع ريم البارودي من الأساس قبل تعارفها على أحمد سعد، مشيرة إلى أنها تحدثت معها مرتين فقط.

ووفقاً للتقارير، سوف تكشف سمية الخشاب قصة حبها مع أحمد سعد، مشددة على أنها لم تبدأ معه أي علاقة إلا بعد أن تأكدت بنفسها من طلاقه من ريم البارودي.

ومن المنتظر أن تعرض حلقة سمية الخشاب اليوم على شاشة One Tv في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.
 

المزيد: