سمير صبري يكشف مفاجأة حول لغز وفاة سعاد حسني
تاريخ النشر: : الأحد، 17 يناير 2021

سمير صبري يكشف مفاجأة حول لغز وفاة سعاد حسني

كشف الفنان سمير صبري عن تفاصيل ومفاجآت في واقعة وفاة الفنانة سعاد حسني في لندن.

سمير صبري ينفي انتحار سعاد حسني

وأوضح سمير صبري في مقابلة تلفزيونية له أن تقرير الطب الشرعي في لندن وكذلك تقرير الطب الشرعي في مصر عند استلام الجثمان أكد أنه لا يوجد إصابات أو كسور في الجسم نهائياً.

وتابع أن الكسر الوحيد كان موجود في الجمجمة بالإضافة إلى عدد من الكدمات في أنحاء متفرقة من الجسم وهو ما يعد ليلاً على أنها لم تسقط من البلكونة ولم تنتحر.

وقال :"أعتقد أنه تم قتل سعاد حسنى إثر مشاجرة مع أحد ما، وتم ترك الجثمان في الشارع، ولا يوجد انتحار أو أي شيء من هذا القبيل".

وأردف :"كان يعرف أن صاحبة الشقة التي تقيم فيها سعاد حسنى في لندن، كانت تتعاطى المخدرات"، مضيفا: "ولما كنت بسألها عن آخر لقاء لها مع سعاد حسني، كان كلامها متضارب، وأنا ذكرت ده في التحقيق الاستقصائي المصور اللي قدمته لحل لغز رحيل السندريلا".

وحول زواج سعاد حسني من عبد الحليم حافظ، قال الفنان سمير صبري، إنه لم ير وثيقة زواج عبد الحليم حافظ من سعاد حسني ولكنه كانت تجمعهما علاقة عاطفية عاصفة شديدة.

وتابع:"عبد الحليم حافظ وسعاد حسني اتفقا على الزواج وهما في رحلة إلى دولة المغرب معا لكن لم يكلل الأمر بالنجاح.

وأوضح أن عبد الحليم حافظ كان يغير على السندريلا بشدة موت وعدم إتمام زواجه منها كان له علاقة بالغيرة".

تعليق حسين فهمي على مقتل سعاد حسني

وكان الفنان حسين فهمي قال في ظهور له من قبل: "سعاد حسنى لم تنتحر بل قتلت وعندى دلائل على ذلك، وقبل وفاتها أنا كلمتها بخصوص تكريمها فى مهرجان القاهرة وقامت بإرسال 20 دقيقية صوت رسالة للمهرجان فقمت بإذاعة ما يمكن منه حسب وقت المهرجان فكانت فى منتهى التفائل وكانت بتكلمنى عن عمل جديد يجمعنا ويكون كوميدى وقالتلى جايا مصر قريب ودا مش منطق واحدة هتنتحر. وكان ذلك من خلال مكالمة قبل الحادثة بثلاث أيام، وقالت لى أنا خرجت من المستشفى وسحبت فلوسى من البنك 100 ألف جنية إسترلينى وقاعدة مع واحدة صحبتى وبعدين اتضح أنها ولا صاحبتها ولا حاجة اللى هى نادية يسرى."

وأكمل رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الأسبق: "لما حصلت الحادثة كلمت أطباء أصحابى قالو لى (اللى بينتحر لا يستطيع أن يكون على بعد أكثر من متر ونص بعيد عن المبنى)، وهى كانت على بعد 5 متر،  ثانيا المنتحر بيكون فى دم من الجثة مكان السقوط ودا طبعا لم يكن هناك دم فى حالة سعاد، وبعدين شبكة البلكونة مقصوصة بمقص يعنى اللى هينتحر دا فاضي يقص بالمقص ثم أن سعاد كانت بتاخد حبوب مهدئة فلو عاوزة تنتحر كانت خدت حبوب وخلاص مش لازم الفيلم دا كله، وبعدين فين الفلوس اللى سحبتها وسجل مكالمات التليفون كلها ممسوحة".

لغز موت سعاد حسني

وكان لغز موت الفنانة المصرية سعاد حسني قد شغل الجمهور والرأي العام عندما تم الإعلان عن وفاتها فجأة في 21 يونيو 2001، بعد العثور على جثتها أسفل مبنى سكني في لندن.

وتعددت الروايات وقتها حول سبب موت السندريلا، حيث أعلنت الشرطة البريطانية أنها انتحرت وألقت نفسها من شرفة شقتها في الطابق السادس، وهو رأي أيده البعض، فيما شكك آخرون في هذه الرواية، وزعموا أنها تعرضت للقتل، وتم إخفاء الأدلة على هذه الجريمة.

المزيد: