بواسطة: مروة سالم | الإثنين، 08 يناير 2018 الإثنين، 08 يناير 2018

سيث مايرز مقدم حفل Golden Globe يحرج دونالد ترامب ويهين نجمين شهيرين

فاجأ الممثل الأمريكي سيث مايرز Seth Meyers مشاهدي حفل جوائز الغولدن غلوب Golden Globe بمزحاته اللاذعة وكلماته القاسية نحو الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وبعض نجوم هوليوود، وذلك في افتتاحيته للحفل الذي تم بثه مباشرة منذ ساعات قليلة عبر العديد من المحطات الفضائية حول العالم.

شاهد أيضاً: فيديو ضجة بسبب كلمات إيوان مكريغور إلى زوجته وعشيقته بحفل Golden Globe

وفي بداية كلمته الافتتاحية، هاجم مايرز عدد من مشاهير هوليوود الذين تورطوا مؤخراً في فضائح ودعوات قضائية كشفت عن سلوكهم المشين، حيث بدأ بالحديث عن المنتج الشهير هارفي واينستين الذي تم اتهامه في عدد كبير من دعوات الاعتداء الجنسي مما قضى تماماً على سمعته ومسيرته الفنية.

ثم تناول بعدها سيث مايرز الممثل الأمريكي المعروف كيفين سبايسي الذي تم طرده من أعماله الفنية التي كان من المقرر مشاركته لها هذا العام بسبب اتهامات مماثلة بالتحرش بزملائه، حتى أن مايرز طالب بمشاركة نجم آخر في الموسم المقبل من مسلسل House of Cards الذي كان يقوم سبايسي ببطولته. 


سيث مايرز مشاهدي حفل جوائز الغولدن غلوب Golden Globe

الغريب أن بعض مزحات سيث مايرز اللاذعة لم تعجب الحضور أبداً بسبب كلماته القاسية والمباشرة، لكنه أصر على الاستمرار في توجيه هذه الإهانات إليهم، خاصة وأن الحفل كان يخيم عليه أجواء مقاومة التحرش الجنسي بالنساء حيث ارتدت النجمات الحاضرات للحفل الفساتين السوداء للتوعية بهذا الأمر.

من جهة ثانية، وجه سيث مايرز إهانة مباشرة لدونالد ترامب، عندما ألمح إلى أن الشخص الوحيد الذي كان يتحدى كوريا الشمالية هو الممثل الكندي سيث روغين بسبب فيلمه الشهير The Interview، حيث قال إن الأمور كانت أبسط عندما كان روغين هو من يتحدى كوريا الشمالية، ملمحاً إلى أن تصرفات دونالد ترامب وسياسته تجاه كوريا الشمالية تبدو وكأنها خرجت من فيلم كوميدي. 

المزيد:
السماتمهرجانات

فيديوهات ذات صلة