الجمعة، 17 مايو 2019 الجمعة، 17 مايو 2019

سيرين عبدالنور تعترف ببكائها بسبب نادين نجيم وإصابتها على يد رامز جلال

أطلقت الفنانة سيرين عبد النور تصريحات جريئة عدة منها أزمتها مع مواطنتها الفنانة نادين نجيم، وإصابتها الخطيرة التي تعرضت لها على يد الفنان رامز جلال.


تحدثت سيرين عبد النور عن أزمتها مع نادين نجيم، بأنها صدمت من جراء ما قالته عنها العام الماضي في ذات البرنامج "مجموعة إنسان"، مشيرة إلى أنها بكت من حديثها المفاجئ بالنسبة لها.

وأضافت سيرين عبد النور أنها لم تعاتب نادين نجيم على ما قالته عنها، ولكنها قدمت لها واجب العزاء في والدها، وأكدت من خلال لقائهما على محبتها لها وأنها تكن كل الحب والتقدير.

كما تطرقت سيرين عبد النور عن إصابتها المؤلمة التي ألمت بها بعد مشاركتها في مقلب رامز جلال "رامز ثعلب الصحراء" منذ سنوات، ومازالت تعاني من هذه الإصابة حتى الآن.

قالت سيرين عبد النور أن بسبب صراخها المستمر في مقلب رامز جلال، جرحت أحبالها الصوتية ورغم تلقيها العلاج لفترة، إلا أن أحبالها أصبحت حساسة للغاية وأقل تيار هواء من الممكن أن يضرها، لهذا لاحظ البعض أن صوتها "مبحوح" في بعض مشاهدها في مسلسل "الهيبة-حصاد".

الجدير بالذكر أن خلاف سيرين عبد النور ونادين نجيم وقع بعد أن كشفت الأخيرة، أن سيرين حرضت محبيها من أجل توجيه انتقادات لاذعة لها على مواقع التواصل.
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة