السبت، 18 مايو 2019 السبت، 18 مايو 2019

سيرين عبد النور تطهو "المقلوبة" والنتيجة تحرجها بشدة أمام الكاميرا!

وضعت الفنانة سيرين عبد النور في موقف محرج خلال إعدادها لوصفة "المقلوبة"، أمام الكاميرا خلال استضافتها في برنامج Trending، وذلك بسبب النتيجة النهائية للطبخة.

وقع الأمر، عندما استضافت سيرين عبد النور المذيع صبحي عطري في منزلها، من أجل الحديث عن دورها في "الهيبة-حصاد"، مع إعدادها وصفة "المقلوبة" له، التي أعدتها ضمن أحداث مسلسلها للنجم تيم حسن.

بدت سيرين عبد النور متوترة قليلة وهي تعد وصفة "المقلوبة"، مشيرة إلى أن هذه الوصفة ليست شائعة في لبنان، وأنها عرفت بها من خلال أحداث مسلسلها "الهيبة-حصاد"، حتى أنها لم تكن تعلم أن طريقة تقديمها في النهاية أن يتم قلبها في طبق التقديم.


سيرين عبد النور تتعرض لموقف محرج بسبب وصفة المقلوبة
وحرصت سيرين عبد النور أن تتبع خطوات إعداد الوصفة بعناية، كما ساعدها صبحي عطري في الطهي، ولكن عندما حانت لحظة قلب الأكلة في طبق التقديم، كانت المفاجأة التي صدمتها بشدة وهي أن الباذنجان التصق في الوعاء.

ظهر الإحراج على سيرين عبد النور بشدة من النتيجة النهائية للطبخة، ولكنها تداركت الموقف بخفة ظلها لتعلق على الأمر: "أنها أحرجت أمام ستات البيوت".

ورغم الموقف المحرج الذي تعرضت له سيرين عبد النور أمام الكاميرا، إلا أن مذيع Trending أكد لها أن الطبخة شهية رغم الخطأ الذي وقعت فيه.
 

المزيد: