شام الذهبي تشعل إنستقرام بعزفها داخل فيلا ياسمين صبري والأخيرة تعلق
تاريخ النشر: : الخميس، 14 يناير 2021

شام الذهبي تشعل إنستقرام بعزفها داخل فيلا ياسمين صبري والأخيرة تعلق

أشعلت شام الذهبي تطبيق انستقرام بفيديو ظهرت فيه وهي تعزف داخل منزل الفنانة ياسمين صبري، ونشرت الفنانة المصرية مقطع فيديو لابنة الفنانة السورية أصالة وهي تجلس عازفة على البيانو.

نشرت ياسمين صبري مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، وظهرت فيه في المرآة وهي تصور، بينما ظهر شقيقها وهو يتابع عزف شام الذهبي.

شام الذهبي وياسمين صبري

كانت شام الذهبي حاولت دعم ياسمين صبري، بعد الانتقادات الشديد التي تعرضت لها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل في مهرجان الجونة السينمائي حول فيروس كورونا والمرأة، حيث فاجئت ابنة الفنانة أصالة، الفنانة المصرية، بهدية غير متوقعة أثارت إعجاب الأخيرة التي نشرتها بدورها في خاصية القصص القصيرة على موقع إنستقرام.

 وتضمنت الهدية صورة كبيرة لياسمين صبري بالإطلالة التي ظهرت بها في مهرجان الجونة السينمائي، مرفق معها باقة من الورود ورسالة رومانسية كتبت فيها شام الذهبي: "إلى الجميلة ياسمين، يأتي دائماً بريقك من الداخل لأنك جميلة من الداخل والخارج، وتمتلكين عقلاً نظيفاً وقلبا صافياً وروحاً قيمة.. أحبك إلى مالا نهاية نجمتي اللامعة".

يأتي موقف شام الذهبي بعد تعليق ساخر من أصالة  على تصريح ياسمين صبري عن فيروس كورونا، حيث أنها في رد على سؤال لها قالت إنها لا تخاف المرض أو الإصابة بفيروس كورونا، لافتة إلى أنها أصيبت بالعديد من الأمراض القاسية، ولم تكن تشعر وقتذاك بالخوف، وأنها اعتادت على ألا تتعامل مع مشاكلها الحياتية وأمراضها بـ«الرعب» منها، وفي نهاية كلماتها استعارت عبارة قالتها الفنانة ياسمين صبري عن سبل التعامل مع الوباء العالمي «كوفيد 19»، وهي تضحك " اللي ياخده ياخده والبقاء للأقوى"، وهو نفس تصرح النانةالمصرية الذي عرضتها لانتقادات واسعة.

ابنة أصالة

شام الذهبي كانت لفتت الأنظار خلال الفترة الماضية برسائلها إلى المخرج طارق العريان، طليق والدتها، خاصة بعد الأزمة الشهيرة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الفنانة السورية صورة للعريان تجمعه بحبيبته الجديدة نيكول سعفان.

ومن بين رسائل شام الذهبي لطارق العريان رسالة على تطبيق انستقرام كتبت فيها: "انا بعرف قديش الألم كان كبير، و الخيانة قاسية و وقوف بعض "الاصدقاء" مع الغلط اقصا! يا انقي و اعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون اقوا و تلمع و هي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيره تجاوزتها! الحقيقة ان الخيانة و الهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي و نكون أقوا! انا فخورة فيكي لانك انسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة و نقية! عبري يا دنيتنا كلنا و ماتخافي علي زعلنا، انا معك للموت و بموت مع كل ثانية بتتألمي فيها!".

منزل ياسمين صبري

تشارك ياسمين صبري متابعيها دائماً بلقطات من داخل منزلها، خاصة في أوقات ممارستها للرياضة، كما تشارك لقطات لقططها في أثناء لعبهما.

منزل ياسمين صبري يحمل الحروف الأولى لها ولزوجها أحمد أبو هشيمة في أحد مداخله، وتظهر من وقت لآخر في لقطات رومانسية مع زوجها رجل الأعمال في مناطق متفرقة من منزلهما.

ياسمين صبري 2021 

تداولت أنباء عن غياب الفنانةالمصرية يامسين صبري عن الدراما الرمضانية لعام 2021، حيث من المتوقع غيابها هذا العام، وكان آخر عمل درامي قدمته هو مسلسل فرصة تانية، والذي تعرض لانتقادات واسعة بسبب أخطاء تضمنها المسلسل سواء متعلقة بالمكياج والديكور أو أخرى تتعلق بالحبكة الدرامية والأحداث التي وصفها متابعون أنها "غير منطقية".

 وشارك ياسمين صبري في المسلسل الرمضاني فرصة تاني عدد من الوجوه منهم المطرب دياب، نهال عنبر، هبة مجدي، وأحمد مجدي.

المزيد: