شاهدوا إطلالة إيمان ألباني زوجة مراد يلدريم وإتقانها للتركية كممثلة
بواسطة: مروة سالم | الإثنين، 27 نوفمبر 2017 الإثنين، 27 نوفمبر 2017

شاهدوا إيمان ألباني زوجة مراد يلدريم كممثلة تتحدث التركية بطلاقة

إيمان ألباني تجرب نيولوك جديد في ظهورها الأول كممثلة وتتحدث التركية بطلاقة

فاجأت الحسناء المغربية إيمان ألباني الجميع بإتقانها للحديث باللغة التركية بأول عمل تمثيلي لها، والذي ظهرت فيه برفقة زوجها النجم التركي مراد يلدريم، كما أذهلت الجميع بتغير مذهل في إطلالتها.

شاهد أيضاً: فيديو مراد يلدريم يحرج زوجته إيمان إلباني في المطبخ بسؤال مفاجئ!

وظهرت إيمان ألباني برفقة زوجها مراد يلدريم في إعلان تليفزيوني جديد لصالح إحدى ماركات الأواني الصينية التركية الشهيرة، حيث لفتت الانتباه بلون شعرها الجديد وهو بني مائل للأحمر، كما تحدثت التركية ببراعة في الإعلان وأظهرت حيوية وخفة دم من خلال تبادلها المزاح مع زوجها بعفوية شديدة وكأنه لا توجد كاميرات حولهما.


شاهدوا إيمان ألباني زوجة مراد يلدريم كممثلة تتحدث التركية بطلاقة

وعلى الفور، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، وأبدوا إشادتهم بأداء إيمان في أول تجربة لها كممثلة من خلال هذا الإعلان القصير الذي يشبه في فكرته الفيلم السينمائي، خاصة وأنها عودتهم على التحدث فقط مع زوجها باللغة الإنجليزية خلال مقاطع الفيديو التي كان الثنائي يتناوبان على نشرها عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعتبر البعض أن ظهور إيمان ألباني في هذا الإعلان هو الخطوة الأولى نحو مشاركتها التمثيل، حيث انتشرت مؤخراً العديد من الشائعات حول استعدادها لمشاركة زوجها فيلم سينمائي جديد، خاصة بعد اختيارها مؤخراً ضمن استفتاء رسمي كواحدة من أكثر 20 سيدة مؤثرة في تركيا.


شاهدوا إيمان ألباني زوجة مراد يلدريم كممثلة تتحدث التركية بطلاقة

وقد استغرق الإعداد لظهور إيمان ألباني في أول تجربة للتمثيل في تركيا نحو شهر كامل، ولكن نجح المخرج هاكان يونات في إنهاء التصوير خلال يوم واحد فقط بسبب التناغم الكبير بين مراد وزوجته التي تمتلك خبرة كبيرة بالوقوف أمام الكاميرات بعد تتويجها بلقب ملكة جمال المغرب منذ سنوات.

المزيد: