الثلاثاء، 17 أبريل 2018 الثلاثاء، 17 أبريل 2018

شاهدوا شابة سعودية تقتحم مجال عروض الأزياء بالنقاب وتثير جدلاً كبيراً

أشعلت شابة سعودية أطلقت على نفسها اسم "مودل جود" مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت شهرة كبيرة بين مغردي تويتر بعد أن كشفت عن اعتزامها اقتحام مجال عروض الأزياء رغم ارتدائها للنقاب.

شاهد أيضاً: شاهدوا شابة سعودية تتطابق ملامحها مع نادين نسيب نجيم وتشعل الأجواء


مودل جود

ونشرت "مودل جود" أربع صور مختلفة وهي ترتدي العباءة التقليدية والنقاب، ولكنها أبرزت ألوان طلاء أظافرها والحناء المرسومة على ذراعها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "قلتلكم بعتزل الدراسة وأصير مودل لكن ديني فوق كل شيء"، لتشعل بدورها سلسلة لا تتوقف من تعليقات المغردين.

وأكدت الشابة السعودية التي أخفت هويتها الحقيقية أن تحولها لمجال عروض الأزياء كان بدعم أسرتها وخاصة أشقائها الذين يتابعون كل ما تنشره.


مودل جود

ومع نشرها مقطع فيديو تظهر فيه وهي تمارس الرياضة على جهاز المشي، تعرضت لانتقادات من جانب البعض، إلا أن مغردين آخرين دافعوا عنها وقالوها إن رغبتها في خوض هذا المجال ليس عيباً وهي حريتها الشخصية التي لا تسيء بها لأحد، وأن تجربتها تستحق الدعم لأنها ترغب في تنفيذ شيء غير تقليدي مع احتفاظها بمعتنقاتها الدينية.


مودل جود

ووجدت الشابة تشجيعًا لافتًا من مغردين ومغردات سعوديين، اعتبروا ما تقوم حرية شخصية لا تسيء لأحد، وتجربة جديدة ومغايرة لتجارب الشابات اللاتي يسعين إلى دخول عالم الموضة بطرق تقليدية.


مودل جود

المزيد: