هنا الزاهد تكشف لأول مر تفاصيل التحرش بها في كواليس مسلسل أيوب
تاريخ النشر: : السبت، 21 يوليو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

شاهدوا هنا الزاهد تكشف لأول مر تفاصيل التحرش بها في كواليس مسلسل أيوب

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة في برنامج "معكم"، لتكشف لأول مرة عن تفاصيل التحرش بها في كواليس مسلسل "أيوب" بسبب حجابها الذي غير من شكلها فلم يتعرف عليها البعض.

شاهد أيضاً: هنا الزاهد تفاجئ الجمهور بلوك جديد جعلها نسخة عن شيرين سيف النصر!    

قالت هنا الزاهد عن دورها في مسلسل "أيوب" إنها هي من اقترحت أن تطل البطلة بالحجاب، وتم تنفيذ طلبها بالفعل لتواجه موقفاً غريباً بسبب تغطية شعرها واختلاف شكلها.

وسردت هنا الزاهد قصة وهي أثناء تصوير مشهد في مسلسل "أيوب"، وجدت أحد العاملين "كومباس" في العمل يقوم بالتحرش بها، من خلال "الغمز" بعينه مع قوله: "أيوه بقى"، ليكرر فعلته أكثر من مرة، لتضطر لطلب المساعدة من مساعد المخرج، حتى يضع حداً لهذا الشاب.

هنا الزاهد تكشف كيف تسبب حجابها في مسلسل أيوب في التحرش بها
كما أضافت هنا الزاهد موقفاً آخر تعرضت له بسبب اختلاف شكلها بالحجاب، وهو في مشهد كان يتطلب منها زيارة البطل في السجن، وطلب منها مساعد المخرج أن تقف في مكان بعينه لبدء التصوير، وعندما ذهبت للوقوف فيه انفعلت عليها إحدى الفتيات اللاتي من المفترض ستظهر أيضاً في المشهد، مؤكدة لها أن هذا مكانها.

وتابعت هنا الزاهد حديثها، أن مساعد المخرج سألها لماذا لم تقف في المكان المحدد؟ لترد عليه بأن هذه الفتاة تقول إنه مكانها، وهنا تعرفت عليها الممثلة لتقول لزميلتها: "ديه هنا الزاهد يا نهار أسود".
 

المزيد: