6thStreet ينجز مهمة مستحيلة في الرياض وكاميرا ليالينا توثق الحدث

Michael Kors يقدم عارضة الأزياء بيلا حديد في 24 ساعة في ولنيو أورليانز

أجمل صيحات عبايات رمضان الرائجة هذا الموسم
تاريخ النشر: : الإثنين، 13 أبريل 2020 آخر تحديث: : الأحد، 19 أبريل 2020

شاهدي اختيار ليالينا لأجمل صيحات عبايات رمضان الرائجة هذا الموسم

تعرفي على أجمل صيحات عبايات رمضان الرائجة هذا الموسم، وذلك من خلال مقطع الفيديو أعلاه الذي يستعرض لك اختيار فريق ليالينا من العبايات التي تتصدر دائماً موضة أزياء رمضان في كل عام.

أجمل صيحات عبايات رمضان

بصفة عامة، فإن العبايات المنقوشة هي أحدث صيحات عبايات رمضان الرائجة هذا الموسم، ولذلك عليك أن تجددي خزانتك وتستعدي للتألق طوال شهر رمضان بعبايات مطرزة على شكل أوراق شجر ونقوش عربية صريحة.

كما تنتشر بقوة هذا الموسم صيحة العبايات المخصرة بحزام والتي تبرز جمالك وأنوثتك وتدعم قوامك.

وبالنسبة للألوان، فإن درجات الأسود والأزرق والبني والرمادي هي الأكثر شيوعاً هذا الموسم، وخصوصاً المزج بين درجات الأسود والبني معاً، أو بين الأزرق والأبيض، كما أن المزج بين الخامات المختلفة كالقطيفة والحرير والساتان يعطي التصميمات جاذبية خاصة.

والأكمام الواسعة أيضاً من أهم المعالم التي تميز عبايات رمضان لهذا الموسم، وهناك أيضاً العبايات من قطعتين، وهي عبارة عن فستان أساسي مع عباية واسعة كالكارديغان الطويل.

عبايات رمضان

أما إذا كنت تحاولين لفت الانتباه وتحلقي منفردة، فاختاري العبايات بألوان محايدة كالأبيض والرمادي والبيج، والمطرزة بألوان جريئة وملفتة كالأحمر والأصفر والفوشيا.

ولإطلالاتك المسائية، انتقي العبايات المطرزة بالكريستال واللؤلؤ لكي تتألقي كنجمة تلمع في السماء بستايلك الخاص.

طرق تزيين عبايات رمضان

ولكي تكملي إطلالاتك في رمضان، لا تكتفي فقط بارتداء عباياتك مع الحجاب بشكل تقليدي، بل احرصي على تزيينها بشكل أجمل، مثل ارتداء خواتم وأساور ضخمة من مختلف الخامات، وكذلك ضعي بعض الدبابيس البراقة على حجابك لإضافء الجاذبية عليه، وفي كل الأحوال تأكدي من اختيار إطلالات مريحة تسهل لك الحركة بحرية ودون متاعب، خاصة إذا كنت تستقبلين ضيوفك وتقومين بإعداد الطعام لهم بنفسك.

المزيد: