بواسطة: هدير السيد | الإثنين، 01 يوليو 2019 الإثنين، 01 يوليو 2019

شاهدي بالفيديو نوع جديد من الجوارب بديلة للحذاء بدون كعب

جوارب جديدة بديلة للحذاء بدون كعب بعد قضاء وقت طويل بالكعب العالي

في حين أن الفيديو نفسه يوضح فقط أحد الاستخدامات العديدة لـ Aftersocks ، فإن احتمالية هذه الأحذية أو الجوارب لا حدود لها.  
فقد صُممت لتكون الأحذية التي ترتديها عندما تتعبين من حذائك الحالي، Aftersocks هي الجوارب ذات النعل الخارجي المقوى،  إنها تنزلق على قدميك مثلما تفعل الجوارب، ولكن لها قاعدة أساسية سميكة مثل الأحذية، يمكنك حمل Aftersocks في حقيبة أو في جيبك، وإزالتها إذا كان حذائك الحالي يزعجك، أو إذا كنتِ لا تحبين فكرة أن تكونين حافية القدمين في أي مكان.

تم تصور Aftersocks لربما السيناريو المعروف لدي الكثيرين، ترك الحفلة والرغبة في التخلي عن الكعب العالي الخاص بك. 

تم تصميم  Aftersocks كأحد الأحذية التي تحمليها في حقيبتك، فقط لارتدائة بعد الإنتهاء من الحفلات، انزعي الكعب المؤلم وارتدي  Aftersocks وهي الأحذية التي تعادل ارتداء رداء الحمام بعد يوم كامل من التجوال. 

تحتضن الجوارب قدميك وتريحهما لتخفيف الألم ، بينما تعمل أخمص القدمين المقواة في Aftersocks كحذاء رياضي أو قالب نعال، تسمح لكِ النعال المصممة لتهدئة الجانب السفلي من قدميك بالمشي بشكل طبيعي على الطرق والأرصفة وحجارة الحصى، تمامًا كما تفعلين مع الأحذية الرياضية.  

مصنوعة من القطن عالي الجودة والنايلون والمطاط، مع نعل PVC طويل الأمد ومقاوم للانزلاق، و  يبدو أن Aftersocks مريحة ودائمة وقابلة للغسل، تأتي بالألوان مختلفة أيضاً. 
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة