إصابات خطيرة وخسائر هائلة تعرض لها النجوم بحادث انفجار مرفأ بيروت

كشف تفاصيل جديدة تخص قضية دنيا بطمة وموعد التحقيق معها مجدداً

تطورات صادمة في قضية دنيا بطمة تورطها بشدة.. وجمهورها في حالة قلق
الثلاثاء، 07 يناير 2020 الثلاثاء، 07 يناير 2020

شاهدي تطورات صادمة في قضية دنيا بطمة تورطها بشدة.. ورد فعلها غير متوقع

تسببت تطورات قضية دنيا بطمة في إصابة جمهورها بالقلق والتوتر، بعد القرارات الأخيرة التي اتخذتها المحكمة بحقها مما زاد تورطها وجعل موقفها أكثر تعقيداً، لكن ما أثار الصدمة هو رد فعلها حيال تلك التطورات المتسارعة، وذلك بحسب تقرير لبرنامج "ET بالعربي".

فقد قضت المحكمة الاستئنافية بسحب جواز سفر دنيا بطمة لتأكيد منعها من مغادرة المغرب حتى انتهاء التحقيقات في قضية ابتزاز وفضح المشاهير من خلال حساب "حمزة مون بيبي" عبر "انستقرام"، كما تم مضاعفة كفالة إخلاء سبيلها لتصل إلى 500 ألف درهم مغربي بدلاً من 400، كما تم مضاعفة كفالة شقيقتها ابتسام لتصل إلى 300 ألف ددرهم بدلاً من 100 ألف درهم فقط.

وكشفت وسائل إعلام مغربية أن دنيا بطمة أصيبت بانهيار عصبي بعد القرارات الأخيرة للمحكمة لكنها رفضت تماماً الذهاب إلى المستشفى مما دفع زوجها لاستقدام طبيب معالج إلى المنزل.

وفي محاولة منها لإظهار عدم اكتراثها بتعقد موقفها في القضية، ظلت النجمة المغربية تحدّث منشوراتها عبر "انستقرام" بصور جديدة تستعرض من خلالها أحدث إطلالاتها وأزيائها، مما عرضها لانتقادات حادة من جانب البعض، حيث اعترضوا على إظهارها نمط حياتها الطبيعية برغم تورطها في الإساءة للكثير من المشاهير وإبتزازهم.

دنيا بطمة

على الجانب الآخر، انضمت الإعلامية المعروفة مريم سعيد لقائمة المشاهير الذين اتهموا دنيا بطمة بالإساءة إليهم، حيث رفعت دعوى ضدها تتهمها فيها بنشر أخبار كاذبة عنها مما تسبب في استقالتها من العمل في قناة MBC، وإفشال زواجها قبل يوم واحد من العرس، وذلك بحسب مجلة "فوشيا".

المزيد:
السماتدنيا بطمة