شاهدي تغير ملامح منة عرفة منذ ظهورها قبل 15 عاماً وحتى الآن
الخميس، 12 مارس 2020 الخميس، 12 مارس 2020

شاهدي تغير ملامح منة عرفة منذ ظهورها قبل 15 عاماً وحتى الآن

أحدث تغير ملامح منة عرفة في السنوات الأخيرة ضجة كبيرة بعد أن تعود الجمهور على شكلها كطفلة منذ ظهورها قبل 15 عاماً، خاصة وأنها اعتمدت مؤخراً العديد من الإطلالات الجريئة الملفتة.

تغير ملامح منة عرفة

وعانت منة عرفة من الانتقادات الشديدة بسبب أزيائها الجريئة ومكياجها الملفت، حيث أصر الجمهور على أنها يجب أن تحافظ على صورة الطفلة البريئة التي ظهرت في العديد من الأعمال الفنية في بداية الألفية الجديدة.

غير أن النجمة الشابة كانت ترفض دائماً تصنيفها بأنها "ممثلة طفلة" وأكدت في العديد من اللقاءات التليفزيونية والصحفية أنها قد تخطت سن المراهقة بالفعل وأًصبحت شابة بالغة وبالتالي فهي لا تفهم الانتقادات المتعلقة باختيارها لستايل أزيائها ومكياجها.


منة عرفة

أهم محطات منة عرفة الفنية

وكانت منة عرفة قد اقتحمت عالم الفن عام 2006 من خلال فيلم "مطب صناعي" مع الفنان أحمد حلمي، وفي نفس العام من خلال مسلسل "السندريلا" الذي جسدت فيه دور الفنانة سعاد حسني في مرحلة الطفولة.

وبعدها تمثلت انطلاقة الطفلة الصغيرة من خلال مسلسل "راجل و6 ستات"، وعدد من الأفلام الناجحة "حلم العمر" و "الحب كده" و "البيه رومانسي". كما شاركت في مسلسلات أخرى ناجحة مثل "القاصرات" و "سرايا عابدين".

خطوبة منة عرفة

نشرت تقارير كثيرة خبر خطوبة منة عرفة واليوتيوبر المصري على غزلان، بعد ظهور الثنائي معاً في أكثر من مناسبة، إلا أن والدة الفنانة المصرية الشابة قد نفت جملة وتفصيلاً صحة هذا الخبر.

المزيد: