شاهدي لحظة تعثر تركي نجل بلقيس فتحي.. هذا رد فعل والدته
الأربعاء، 01 أبريل 2020 الأربعاء، 01 أبريل 2020

شاهدي لحظة تعثر تركي نجل بلقيس فتحي خلال اللعب.. وهذا رد فعل والدته

رصدت بلقيس فتحي لحظة تعثر ابنها تركي خلال لهوه داخل المنزل بعدسة هاتفها المحمول، حيث نشرت فيديو يبين ما حدث عبر حسابها على "انستقرام"، مستعرضة كيف تقضي عائلتها الوقت في العزل المنزلي خوفاً من تفشي عدوى وباء فيروس كورونا المستجد.

لحظة تعثر ابن بلقيس فتحي

وظهر تركي نجل الفنانة الإماراتية المقيمة في مدينة جدة السعودية، وهو يلهو داخل منزله، حيث كبر قليلاً وصار يمشي بمفرده، لكنه في النهاية تعثر داخل حوض استعمال مطاطي متنقل، وعلقت والدته على ما حدث بقولها: "فعاليات الحجر المنزلي 🤣😂 والطيحة الأخيرة.. دخل يسبح لابس Pants".

بلقيس فتحي وكورونا

وانضمت النجمة اليمنية صاحبة الجنسية الإماراتية للسعوديين، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تردد بصحبة عائلتها النشيد الوطني السعودي، كونها تقيم في جدة ومتزوجة من السعودي سلطان عبداللطيف.

وتداول رواد السوشيال ميديا المقطع وهم يثنون على تصرف الفنانة بلقيس فتحي التي تعبر عن دعمها دائماً للسعودية، خاصة بعد أن كتبت في منشورها المرافق للفيديو عبر انستقرام: "استجابة للحملة الرائعة #السعودية لهذا اليوم 🇸🇦 كلنا في البيت ننشد للمملكة وجهودها الرائعة في #جدة الحبيبة".


 رصدت بلقيس فتحي لحظة تعثر ابنها تركي خلال لهوه داخل المنزل بعدسة هاتفها المحمول، حيث نشرت فيديو يبين ما حدث عبر حسابها على "انستقرام"، مستعرضة كيف تقضي عائلتها الوقت في العزل المنزلي خوفاً من تفشي عدوى وباء فيروس كورونا المستجد.

بلقيس وفتحي وزوجها يواجهان فيروس كورونا

 ونشرت النجمة الإماراتية صاحبة الأصول اليمنية مقطع الفيديو التعليمي عبر حسابيها على "انستقرام" و "تيك توك"، رصدت من خلاله كيف تمارس الرياضة برفقة زوجها سلطان بن عبداللطيف للمحافظة على لياقتها البدنية.

وحثت بلقيس فتحي جمهورها على البقاء في المنزل والالتزام بتعليمات وزارات الصحة في مختلف الدول العربية بضرورة التباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط والخروج المتكرر، والالتزام من جهة ثانية بنمط حياة صحي وممارسة الرياضة بشكل ثنائي يقلل من القلق والتوتر المصاحب للخوف من الإصابة بالمرض المتفشي عالمياً بأرقام مخيفة من المصابين.

نصائح بلقيس فتحي للوقاية من فيروس كورونا

وكانت الفنانة الإماراتية قد ظهرت في مقطع سابق، حيث قدمت لمتابعيها بعض النصائح لمقاومة مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث طالبت جمهورها بالتوقف عن المصافحة باليد، واستبدال التحية باستخدام الكوع، وأشارت إلى ضرورة غسل اليد جيداً بالصابون وليس بالماء فقط، وكطالبت أيضاً بإلقاء المناديل بعد العطس في سلة المهملات، وعدم التخلص منها في الأرض، مع ضرورة العطس ووضع منطقة الكوع أمام الفم بدلاً من استخدام المناديل للتغطية.

المزيد: