شاهد إحراج داليا مبارك وزوجها بهذه الأسئلة.. وهكذا قاما بالرد دون رهبة
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الإثنين، 21 مايو 2018

شاهد إحراج داليا مبارك وزوجها بهذه الأسئلة.. وهكذا قاما بالرد دون رهبة

حلت داليا مبارك وزوجها الأمريكي الهيم ضيفين على برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني عبر قناة mbc حيث تعرضا للكثير من الأسئلة المحرجة التي قررا الرد عليها بصدق. 

شاهد أيضاً: فيديو داليا مبارك تكشف تفاصيل حملها.. وزوجها يعلق على نوع الجنين!

في البداية سأل علي العلياني زوج داليا مبارك عن سبب إشهاره إسلامه، وهل كان ذلك من أجل الزواج فقط، فرد الأخير: "والداي كانا مسلمين ولكنني لم أدرس الدين لأنهما تُوفيا وأنا في سن صغيرة، ولكن داليا بعد ذلك ساعدتني لكي أعرف تعاليم ديني". 

داليا مبارك وزوجها الأمريكي الهيم

وبعد ذلك سُألت داليا مبارك عن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب تقبيلها لزوجها في حفل الزفاف، فردت: "لم أندم.. الأمر عادي.. أنا غنيت في حفلات زفاف كثيرة، ورأيت الكثير من الأزواج يتبادلون القبل والأحضان. هذه طريقة للتعبير عن الحب بين أهلهم.. أنا لم أنشر الصورة بنفسي.. ولكن لم أغضب ممن نشرها لأنها نُشرت بحسن نية". 

قد يعجبك أيضاً: صورة كشفت سراً جديداً عن داليا مبارك بعد زواجها.. وهذه ردود الأفعال!

وتطرقت النجمة السعودية الشابة بعد ذلك لما تعرضت له من تعليقات عنصرية بسبب لون بشرتها الداكن، فأكدت أنها تتحدث بانفعالية لكن البعض فهم أنها قد تعرضت للإهانات بسبب لون بشرتها، وهذا لم يحدث واقعياً. 

داليا مبارك وزوجها الأمريكي الهيم

وحكت الفنانة الصاعدة عن قصة ارتباطها بزوجها الأمريكي، مؤكدة أنها شعرت في أول لقاء معه أنها ستتزوجه، وكان الأمر روحياً على الرغم من أنه تبادل الحديث معها بأربع كلمات فقط، كونهما التقيا صدفة في المطار ولم يكونا يعرفان أحدهما الآخر. 

واعترفت داليا مبارك أنها تتوحم على "الجريش" ولذلك أحضر لها المذيع علي العلياني طبقاً من الجريش لكي تتناوله. 

المزيد: