فيديو أول تعليق صريح من أنغام بعد سؤال مباشر عن زوجها أحمد إبراهيم

لقطات ترصد رقص غادة رجب مع عريسها وتصرف النجمات العفوي لحظة عقد القران

شاهد بدر خلف يقدم نصائح للفتيات المتزوجات فقط: تعرض لنقد واسع بسببها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020

شاهد بدر خلف يقدم نصائح للفتيات المتزوجات فقط: تعرض لنقد واسع بسببها

نشر الإعلامي بدر خلف المعروف باسم كيكه فيديو جديد تسبب في حالة من الجدل الواسع على وسائل التواصل الاجتماعي حيث قدم فيه نصائح للفتيات المتزوجات فقط حتى يتمكن من التعامل مع الرجال بشكل صحيح دون مشاكل

بدر خلف كيكه

القصة بدأت عندما أرسلت فتاة لـبدر خلف كيكه سؤال عن أن زوجها رجل غير رومانسي ولا تعرف كيف تتعامل معه، وعندها أخبرها خلف أن كل الرجال رومانسيين لكن الأمر مرتبط بطريقة تعامل واهتمام الفتيات.

وكانت إجابة بدر خلف تعتمد على فكرة واحدة فقط وهي الدلع، ويعتقد خلف أن الدلع يكون في كل تفاصيل الحياة اليومية سواء في اختيار الكلمات والاهتمام بتفاصيل الرجل من ملابسه وعطور والاهتمام بمظهره قبل الذهاب إلى العمل لأن هذه الأمور الصغيرة تترك لدى الرجل أثر كبير.

كما أوصى خلف الفتيات بتحضير الفطور للرجال لأن اهمال الرجل أو عدم الاهتمام بالتفاصيل التي يحبها هو ما يجعله غير رومانسي ويبتعد عن المرأة ويتعامل معها بجفاء.

بدر خلف

من أهم نصائح بدر خلف للفتيات هي الاهتمام بأنفسهن ومظهرهن داخل المنزل سواء باختيار ملابس نوم جميلة وتصفيف الشعر والعناية بالبشرة لإثارة إعجاب الرجال بشكل مستمر.

فيديو خلف تسبب في ردود أفعال متنوعة، حيث اعتبر البعض أن كلامه صحيح وأن الرجال تحب هذا الشكل من الاهتمام في حين انتقد آخرون أن هذه النصائح يقولها شاب باعتبار أن الفتيات أكثر معرفة بمثل هذه الأمور.

الجدير بالذكر أن الإعلامي بدر خلف كيكه يسبب الكثير من الجدل بفضل اهتمامه بالأزياء النسائية والمكياج والعطور وكل ما يخص المرأة العربية بخاصة وأنه يقدم هذا المحتوى بطريقة مثيرة للجدل تعرضه للكثير من النقد.

وعلى الرغم من هذا حقق بدر شهرة كبيرة وتفاعل واسع مع الفتيات خصوصاً حيث يقدم لهن الكثير من النصائح المفيدة للعناية بالبشرة والشعر والحفاظ على الجمال.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

المزيد:

إتيكيت التعامل مع أفراد أسرتك خلال التجمعات العائلية في عيد الأضحى

لوح هايدرو فويل لعطلة من نوع خاص!

فيديو أفكار بسيطة لكي تتألقي في صورك التذكارية بلقطات ملفتة وجذابة

ضرورات لتثبيت مكياج العين ومنعه من الذوبان بسبب ارتفاع درجات الحرارة