الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019

شاهد: بعد 3 شهور فقط: ممثلة تركية تطلب الطلاق من زوجها المسن والسبب!

أثارت الممثلة التركية الشابة ميلتيم أوغلو Meltem MİRALOĞLU جدل كبير بإعلان زواجها من رجل أعمال أمريكي مسن يبلغ من العمر 80 عاماً وذلك قبل 3 أشهر فقط إلا أنها فاجئت الجميع برغبتها في الطلاق.
حيث أعلنت ميلتيم أوغلو البالغة من العمر 32 عاماً فقط عزمها على تقديم أوراق الطلاق أمام المحاكم الأمريكية من زوجها المسن وكانت ميلتيم قد حاولت إنجاب طفل من زوجها خلال الفترة الماضية بشتى الطرق لكنها فشلت.


يأتي إعلان طلب طلاق الممثلة التركية بعد يومين فقط من نشرها فيديو يجمع بينها وبين زوجها الأمريكي على إنستقرام حيث كانت تسأله إذا كان يحبها أم لا فأجاب أنه بحبها كثيراً مما يطرح المزيد من التساؤلات حول طبيعة علاقتها به والسبب الحقيقي وراء الطلاق.
صرحت بطلة مسلسل حياة الذي تناول قضية زواج المراهقات من رجال أكبر سناً أنها ستتكلم عن الموضوع وتخبر الجميع حقيقة زواجها لكن في الوقت المناسب، خاصة مع تداول أخبار أن محاولتها للإنجاب من زوجها ذو الـ80 عاماً كان الهدف منها الحصول على نصيب من ميراثه في حال توفي.


وكانت ميلتم قد فاجئت الجميع بخبر زواجها من رجل أكبر منها بـ48 عاماً حيث أكدت وقتها أن قلبه لايزال شاباً وأن السن مسألة نسبية لن تضع أي حواجز بينهما.
في حين نشرت صحف تركية أن زوج الممثلة الشابة كان قد وعدها بتحقيق النجاح و الشهرة في هوليوود وهم ما لم يُحدث لذلك قررت الطلاق منه بشكل جدي جداً، إلا أن ميلتم تؤكد دائماً أن التصريحات والأخبار التي يتم نشرها في الصحف التركية عن حياتها غير صحيحة على الإطلاق.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

المزيد:

نحافة هاندا آرتشيل وقصة شعرها في أحدث ظهور تغيران ملامحها المعتادة

تخصصات جامعية درسها مشاهير تركيا: بعضها لن تتوقعه وسيفاجئك!

صور سونغول أودان بملامح غريبة.. ما غيرته بشكلها جعلها تشبه هذه النجمة

فيديوهات ذات صلة