الأحد، 20 مايو 2018 الأحد، 20 مايو 2018

شاهد فنان مصري يكشف أسرارا جديدة لأول مرة في لغز مقتل سعاد حسني !

على الرغم من مرور 17 عاماً على وفاة سندريلا الشاشة سعاد حسني إلا أن لغز وفاتها مازال يحير الجميع فمازلنا حتى الأن نستمع لقصص وروايات وكواليس تذاع حول قصة وفاتها .

شاهد أيضاً:فيديو يكشف قصة زواج سعاد حسني من منتج لبناني سراً.. وتعليق أختها جنجاه

فيكشف لنا هذة المرة الفنان المصري سمير صبري خلال ظهوره أمس في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبي سراً جديداً يذاع لأول مرة في لغز وفاة سعاد حسني .

وكشف سمير صبري خلال حديثه أن تقرير الطبيب الشرعي في لندن كتب به إنها كانت لديها خبطة في الجمجمة، وكدمات زرقاء متفرقة في أنحاء الجسد، وهو ما أكده أيضاً تقرير الطبيب الشرعي المصري، وأكدوا إنها لم تكن تعاني من أي كسر، وهذا ينفي من وجهة نظره  قصة قيامها بالانتحار بل حدث شجار مع أحد الأشخاص في شقتها تسببت في هذة الكدمات والإصابات التي لحقت بها، وتوفيت أثناء تواجدها بالشقة .


شاهد فنان مصري يكشف أسرارا جديدة لأول مرة في لغز مقتل سعاد حسني !

وأضاف صبري أن هناك أمر غريب آخر حدث أمامه أثناء قيامه بتسجيل حلقات برنامجه التي تكشف لغز مقتل سعاد حسني، حيث تضاربت أقوال صديقتها "نادية" في أقوالها فأحياناً تقول له إنها ماتت أمام عينها ثم تعود لتنفي ما قالته .

وأشار إلي إنه لاحظ أمراً غريباً أثناء ذهابه لغرفة سعاد حسني بالمصحة التي كانت تتواجد بها حيث وجد جواب من البنك الأهلي بلندن بتحويل مبلغ 45 ألف جنيه استرليني لحسابها، وتأكد من الأمر عندما ذهب لفرع البنك في لندن .

لكن عندما توجه بالسؤال لصديقتها نادية أنكرت وجود هذا المبلغ، وأكدت إنها كانت تمتلك 4000 ألاف جنيه مصري فقط قبل وفاتها .

يذكر أن الفنانة الراحلة سعاد حسني كانت قد توفيت في 21 يونيو 2001 بعد أن وجدوا جثتها هامدة أسفل العقار الذي كانت تسكنه به في لندن، ولم يتم حل لغز وفاتها حتى هذة اللحظة .

 

المزيد:
السماتسعاد حسني

فيديوهات ذات صلة