لقطات من مقلب فيفي عبده مع زينة تثير الانتقادات وسط اتهامات بالفبركة

فيديو: صدمة هبة الدري بعد تشوه وجهها: كادت تبكي أمام الجمهور

شاهد: لحظة خروج دنيا بطمة من المحكمة: وهذه تفاصيل إطلالتها الراقية
الخميس، 23 يوليو 2020 الخميس، 23 يوليو 2020

شاهد: لحظة خروج دنيا بطمة من المحكمة: وهذه تفاصيل إطلالتها الراقية

ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة لحظة خروجها من باب المحكمة برفقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك وذلك على خلفية تورطها في قضية ابتزاز مشاهير بالتعاون مع شقيقتها.


شاهد: لحظة خروج دنيا بطمة من المحكمة: وهذه تفاصيل إطلالتها الراقية

دنيا بطمة

وتظهر خلال الفيديو دنيا بطمة خلال خروجها من المحكمة حيث توقفت للحظة كي تُرسل قبلاتها للجمهور الذي حضر لدعمها أمام المحكمة في موقف مختلف تماماً عن النقد اللاذع الذي تعرضت له في بداية إثارة القضية.

حتى بعد انتشار فيديو خروجها من المحكمة كانت ردود الأفعال لصالح دنيا بطمة حيث اعتقد الكثير من متابعيها أنها بريئة ولا علاقة لها بقضية حمزة مون بيبي وابتزاز المشاهير بصور فاضحة.

دنيا بطمة حامل

وخلال جلسة المحكمة ظهرت دنيا بطمة بفستان طويل باللون الأسود مع حزام رفيع من Chanel أبرز تقدمها في شهور الحمل، الفستان من غوتشي وأضافت إليه حقيبة باللون الزيتي من الماركة الفاخرة Réve كما أضافت للإطلالة حذاء شفاف مريح من REDBENSHOP.


شاهد: لحظة خروج دنيا بطمة من المحكمة: وهذه تفاصيل إطلالتها الراقية

وجاءت مختلف التعليقات داعمة لدنيا بطمة في إطلالتها وعلقت على الصورة مؤكدة أنها لن تسمح للظلام أن يسيطر على حياتها، لتنشر دنيا بطمة بعد انتهاء المحاكمة بساعات صورة أخرى تُظهر فيها التقدم بالحمل بدرجة كبيرة.

وكانت دنيا بطمة حرصت على إخفاء حملها لفترة حتى أعلنت الأمر بشكل رسمي مما تسبب في جدل واسع بخاصة مع تلميحها أنها حامل في توأم من خلال صور نشرتها وهي تجلس ومعها بالونات باللون الزهري وأخرى باللون الأزرق وعلقت قائلة حزر فزر حامل ببنت أم صبي أم توأم؟ إلا أنها لو توضح المولود المنتظر حتى الآن.

قضية دنيا بطمة

وعلى جانب آخر كانت المغنية المغربية قد تورطت في قضية حمزة مون بيبي بعد أن تعرضت للكثير من الاتهامات على مدار أشهر طويلة وحتى صدور قرار المحكمة بإسقاط تهم النصب عنها.

لكن دنيا بطمة لا يزال التحقيق معها جاري في عدد من القضايا والتهم الأخرى التي كشفتها قضية ابتزاز المشاهير، وبسبب هذه القضايا لاتزال دنيا بطمة ممنوعة من السفر أو مغادرة المغرب لحين انتهاء التحقيقات معها.

التهم التي مازالت تواجهها دنيا بطمة هي: المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص للتشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد.

المزيد: