بواسطة: مروة سالم | الثلاثاء، 15 مايو 2018 الثلاثاء، 15 مايو 2018

شاهد لقطة من الحلقة 30 من مسلسل "حب أبيض وأسود" تصيب جمهوره بنوبة بكاء

عاش الجمهور دقائق من الحزن خلال المشهد الأخير من الحلقة 30 من مسلسل "حب أبيض وأسود" بعد الكشف عن السر الذي ظل يطارد البطل طوال الحلقات، حيث تأثر المشاهدون بأداء الممثل التركي إبراهيم تشيليكول لهذه اللقطات بمصداقية عالية.

شاهد أيضاً: شاهدوا باسل خياط يقع في فخ تقليد ابراهيم تشيليكول بطل "حب أبيض وأسود"

ويظهر في المشهد فرحات أصلان "إبراهيم تشيليكول" وهو يواجه خاله نامق اميرهان، ليعترف له والده في النهاية أنه ليس خاله كما كان يظن بل هو والده، وأن عليه أن يحميه من الشرطة بدلاً من المساعدة في القبض عليه، رغم أنه اكتشف لتوه أنه المسؤول عن مقتل الرجل الذي كان يظن أنه والده الحقيقي طوال تلك السنوات.

فقد أصيب فرحات أصلان بصدمة شديدة عندما اكتشف أن قاتل الرجل الذي رباه واعتنى به هو والده الحقيقي، وأنه يطالبه الآن بمساعدته وحمايته، وقد أدى النجم التركي هذه اللقطات بشكل مؤثر أذاب قلوب المشاهدين وأدخلهم في نوبة من البكاء.

قد يعجبك أيضاً: فيديو لقطة بمسلسل حب أبيض وأسود تثير بلبلة: هل هي خدعة أم خطأ إخراجي؟

وبنهاية عرض الحلقة، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات المدح والثناء من الجمهور، والذين شاركهم بالإشادة عدد من الصحفيين الأتراك أيضاً، والذين أكدوا أن المشهد صار متميزاً فقط بسبب أداء إبراهيم تشيليكول.


لقطة من الحلقة 30 من مسلسل "حب أبيض وأسود" تثير نوبة بكاء بين جمهوره!

من جهة أخرى، ما زال الجمهور محتاراً للغاية حول مصير المسلسل، حيث لم تعلن الشركة المنتجة له عن عدد حلقاته المتبقية، وعما إذا كان هناك موسم جديد من المسلسل أم سيتم إنهاؤه بموسم واحد فقط، حيث الكثيرون أن المسلسل سينتهي عند الحلقة 34 مع حلول عيد الفطر، وذلك وفقاً لبعض التقارير الصحفية التركية غير المؤكدة.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة