شقيقة هنا الزاهد تتصرف معها بطريقة غريبة وتشتمها أمام الكاميرا
تاريخ النشر: : السبت، 26 ديسمبر 2020

شقيقة هنا الزاهد تتصرف معها بطريقة غريبة وتشتمها أمام الكاميرا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت خلاله الممثلة الشابة هنا الزاهد وشقيقتها نور وذلك في أحد الأماكن العامة، حيث رصدت الكاميرا تصرف غريب من نور نحو شقيقتها التي رفضت أن تحتضنها كما أنها قامت بسبها علناً وهو ما تسبب في جدل كبير حول شكل العلاقة بين الأشقاء.

هنا الزاهد مع شقيقاتها فرح ونور

هنا الزاهد وشقيقتها

خلال الفيديو ظهرت هنا الزاهد برفقة أحمد حاتم في أحد مناطق الألعاب بوجود شقيقتها نور وبمجرد أن بدأت هنا تلتقط الصور برفقتها ظهرت على نور علامات الضيق وطلبت منها بحدة أن تبتعد عنها لأنها لا تريد الظهور في أي صور إلا أن هنا الزاهد صمتت على إكمال التصوير.

وعلى الرغم من إكمال هنا الزاهد التصوير وتصميمها على ظهور نور إزداد غضب الأخيرة ووصفت شقيقتها بالمتخلفة، تصرف نور تسبب في جدل كبير حيث انتقد البعض تصرف نور واعتبروا أنه علامة على الغيرة من شهرة شقيقتها كما أنه من غير اللائق أن تتعامل مع شقيقتها بهذه الطريقة أمام الناس إلا أن البعض الآخر حاول الدفاع عن نور وأكدوا أن تصرفها طبيعي جداً ولا يدعو للاستغراب فهي ببساطة لا ترغب في الظهور أمام الكاميرا أمام المشاهدات العالية التي تحققها لقطات هنا الزاهد.

هنا الزاهد تدافع عن زوجها

عىل جانب آخر كانت قد حاولت هنا الزاهد الدفاع عن زوجها أحمد فهمي بعد أن انتقد أداء اللاعب عبد الرازق شيكابالا قائد فريق نادي الزمالك واتهمه الجمهور بإثارة الفتنة بين الأهلى والزمالك إلا أن هنا لم تصمت على هذا النقد الحاد وعلقت عبر حسابها على فيسبوك للدفاع عن وقالت: بعيدا ان شهادتي في مجروحة لان الناس هتقول بقول الكلام ده عشان جوزها… انا لا بفهم في الكورة و لا بتفرج عليها بس بشوف قد ايه الانسان ده بيحب يكون عفوي و بينسى انه ممثل”. وأضافت: “كمان بيتعامل مع كل الناس بكل زوق حتى في الشارع وفي التصوير و في كل مكان و الناس اللي عرفاه عارفين ده كويس وانا عارفة انو الناس بتفضل تقول لا ده ممثل مينفعش يقول رأيه.

كما أكدت على حق زوجها في التعبير عن رأيه وأضافت: بس للاسف الانسان ده بينسى و بيخسر من كتر ما هو اللي ف قلبه على لسانه و مش بيحب ينافق و لا بيرضي حد عشان يكسب جمهور زي م ناس كتير بتعمل كده. وأكملت: لما بيكتب رأيه بيكتبوا على اكونت فيس بوك اللي في صحابه زيه زي اي حد اهلاوي بس للاسف بتطلع اخبار بالكلام اللي بيقولوا عموما انا عايزة اقولك انك قلبك طيب وعفوي بزيادة، انت دائما بتقول اللي جواك من غير متحسبها عشان بتنسى انك ممثل اصلا بس الايام دي مينفعش تبقى كده للاسف، و اعمل اللي يريحك لانك انسان و احنا كده كده بنحبك جدا.

هنا الزاهد

هنا الزاهد بعد عملية التجميل

على جانب آخر، اعترفت هنا الزاهد أنها خضعت لعملية تجميل واحدة فقط في حياتها وذلك للحصول على شكل الأنف المثالي حيث تخلصت من إحدى عظام الأنف وهو ما شكل صدمة كبيرة للجمهور كما أكدت أنها شعرت بالندم بعد إجراء هذه الجراحة بسبب التورم الشديد الذي عانت منه، فمن الطبيعي أن يعاني أي شخص من التورم لأسابيع بعد جراحة التجميل إلا أنه ورم وجهها استمر لعدة شهور بسبب حساسية بشرتها الشديدة.

اعتراف هنا الزاهد تسبب في جدل كبير حيث أكد الجمهور أنها لم تكن بحاجة للخضوع لعمليات تجميل لأنها تتمتع بجمال طبيعي مميز في حين شكك آخرون في خضوعها لأكثر من عملية تجميل واحدة فقط وذلك لأن ملامحها تغيرت بدرجة كبيرة منذ بداية ظهورها.

المزيد: