شقيقة هنا شيحة تكشف تفاصيل زواج حلا ومعز مسعود
تاريخ النشر: : الأحد، 06 ديسمبر 2020

شقيقة هنا شيحة تكشف تفاصيل زواج حلا ومعز مسعود

علقتالفنانة هنا شيحة لأول مرة على ارتباط شقيقتها حلا شيحة من الداعية الإسلامي معز مسعود بعد أن أعلن الثنائي عن علاقتهما لأول مرة منذ أيام.

زواج حلا شيحة ومعز مسعود

وعلى هامش حضورها العرض الخاص لفيلم حظر تجول خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قالت الفنانة هنا شيحة إن شقيقتها حلا لم تتزوج المنتج معز مسعود بعد وهي لا تزال في مرحلة الارتباط. 

وأضافت: "أول حاجة مبروك.. دا اختيار وراحة شخصية واللي بيحب بيحب دي حاجة محدش يقدر يتحكم فيها". 
وتستعد الفنانة المصرية حلا شيحة للزواج من معز مسعود، وذلك بعد حصولها على الطلاق بشكل رسمي من زوجها الكندي يوسف هاريسون، في 4 أكتوبر الماضي. 

وأكدت هنا شيحة أن شقيقتها حلا، تواصل في هذه الفترة تحضيرات زواجها من معز مسعود، مؤكدة أنه سيكون احتفالا عائليا. 

وأوضحت هنا شيحة، أن "حلا ومعز جمعتهما قصة حب قائمة على التفاهم والود"، مردفة أنه يعتني بها وبأبنائها؛ وهو ما لاقى قبولا من شقيقتها. 

وأبدت دهشتها من المنتقدين لتلك العلاقة والتي لا داعي لها، في ظل وجود راحة نفسية بين حلا شيحة ومعز مسعود، لافتة إلى أن تلك الأمور تأتي دون ترتيب، وأنها تتمنى لهما السعادة في حياتهما المقبلة. 

وبشأن موعد الزواج تحديدا، أكدت هنا شيحة، أن شقيقتها حلا ترغب في أن تكون أول عروس في 2021 بالوسط الفني، وهو ما يتم التخطيط له حاليا.

ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود 

يذكر أن معز مسعود وحلا شيحة قد أعلنا ارتباطهما للمرة الأولى بعد أن نشر مسعود مقطعاً من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه على "إنستغرام"، وكتب قائلا: "لقد سجلت مؤخراً بواسطة هاتفي جزءاً من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007". 

وتابع موجها حديثه إلى حلا شيحة: "هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحدة"، مضيفا: "لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة". 

وردت حلا شيحة على رسالة معز لها ونشرت مجموعة من الفيديوهات الخاصة به عبر حسابها على "إنستغرام، وخلالها كان يتحدث عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان. 

وكتبت حلا شيحة معلقة باللغة الإنكليزية: "هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال،"، قبل أن تضيف بالعربية: "لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم". 

وتايعت: "‎الفيديو ده مهم وأنت مهم ومؤثر وأنا عارفة كويس أنت إيه وجواك إيه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسه طريق كبير مستنيك وأنا كمان". 

المزيد: