شمس الكويتية تثير الجدل بتصريحات صادمة ضد نسويات السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2020
شمس الكويتية تثير الجدل بتصريحات صادمة ضد نسويات السعودية

شرت الفنانة شمس الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات هاجمت فيه فئة من النساء السعوديات بشكل حاد مما أثار جدلا كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت شمس في مقطع الفيديو الذي هاجمت فيه نسويات المملكة:” قامت بعض النسويات “النعاليات وعملوا هاشتاج ضدي ع أساس أثروا فيني وما نمت الليل، لما دخلت الهاشتاج أشوف ان الحسابات الي تديرهم مهي موجودة،  والبنات الصغار الي فيها يوهمونهم إنه لو طالبتي بحقوقك ووقفتي ضد الرجل و المساواة توصلين، بدون ما يعرفون خطورة الي يسوونه.. يا حبيبتي هذول مو همهم حقوقك ولا شي همهم يزرعون شوشرة في المملكة، عشان يطلعون يقولون ان المملكة العربية السعودية لا تعطي حقوق للمرأة”. وتداول مستخدموا موقع التغريدات، تويتر، الفيديو  مدونين وسم "شمس تجلد النسويات".

‏فيديو شمس الكويتية

يأتي رد شمس الكويتية بعد أن أثار مقطع فيديو تم تداوله  على منصات وسائل التواصل الاجتماعي،  ظهرت فيه وسط مجموعة من الشيفات السعوديات وهي تطلق مسابقة بهدف دعمهن، وهو ما عرضها لانتقادات   لتتصدر تريند موقع التغريدات، تويتر، بهاشتاغ حمل اسم "شمس اخرسي"، ، حيث قام من خلاله عدد كبير في مواقع التواصل بالهجوم على الفنانة شمس الكويتية.

وكانت شمس الكويتية أحدثت ضجة في السعودية بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تبحث عن حليب الإبل في السعودية، ثم ظهرت ناقة فداعبتها شمس الكويتيةبكلمات: "يا حبيبتي يا غالية"، لتثير الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو حليب الإبل.

شمس الكويتية في السعودية

 تثير الفنانة الكويتية الجدل بآرائها ومقاطع الفيديو التي تظهر فيها، فكانت أحدثت   شمس الكويتية ضجة بردها على منتقديها، بعد إعلان نيتها الإقامة في المملكة العربية السعودية، حيث نشرت في حسابها الشخصي فيديو ظهرت فيه وهي ترد على منتقدي إقامتها في المملكة مطالبة منهم عدم التدخل.

وقالت شمس في الفيديو الذي أثار الجدل: "يعني شنو الدنيا والعة من وقت ما نزلت استشير فانزي ولو سمحتم اللي أنا ما استشرته ما تتدخل ولا ينزل خبر الفيديو.. أنا جالسة استشير فانزي بقولهم وين تحبوني أسكن الرياض ولا جدة وما شاء الله فانزي وقفوني اليوم ولعوا الدنيا في الشارع كلهم وقفوني بنات وشباب واللي من الرياض يقول اسكني عندنا في الرياض.. واللي من جدة يقولون اسكني عندنا في جدة.. ناس واجد وعوايل كتير كلموني يقولون إحنا بيوتنا مفتوحة لكي.. اللي جالسين ينزلون الفيديو ترى مو من حقكم أنا وفانزي جالسين نسولف في سنابنا فممكن تطلعون منها".

زواج شمس الكويتية

كانت شمس الكويتية أحدثت جدلاً بتعليق مفاجئ عن زوجها المستقبلي، في واحد من بين تصريحاتها المثيرة للجدل،  حيث نشرت صورة رياضية وعلقت على آية قرآنية حول زواج الرجل "مثنى وثلاث ورابع" بتعليق صادم فاجأ جمهورها قالت فيه: "امرأة واحدة تكفي.. أنا اللي هيتجوزنى مش محتاج مثنى وثلاث ورباع انا عندي انفصام في الشخصية و هجنن أمه". 

شمس الكويتية إنستقرام

كانت الفنانة شمس الكويتية نشرت صور لها من جلسة تصوير ارتدت فيها فستان أسود بنقاط  بيضاء كبيرة، ولفتت الأنظار بوشم على ظهرها أثار التساؤلات، وكان الوشم عبارة عن فراشة ذات أجنحة كبيرة لكنه لم يظهر بشكل كامل إلا أن أغلبه كان باللون الرمادي واعتمدت معه على تسريحة شعر قصيرة منسدل.

وفي الوقت الذي اعتبر فيه البعض أن الوشم جديد وأثار تساؤلاتهم، أكد  آخرن أن الوشم تم رسمه منذ فترة وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها جزء منه بسبب طبيعة إطلالتها لكنه كان مع الفستان الأسود بارز أكثر من المعتاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار