شهد الياسين في أول ظهور لها بعد الولادة: اختارت لطفلتها هذا الاسم
تاريخ النشر: : السبت، 19 ديسمبر 2020

شهد الياسين في أول ظهور لها بعد الولادة: اختارت لطفلتها هذا الاسم

ظهرت الممثلة شهد الياسين لأول مرة بإطلالة بيضاء مميزة بعد أن وضعت طفلتها الأولى وذلك عبر حسابها على إنستقرام، حيث تصدر اسمها محركات البحث في السعودية وعدد من دول الخليج وكانت الإعلامية مي العيدان قد نشرت فيديو لها قبل الولادة بقليل.

أول ظهور لشهد الياسين بعد الولادة

خلال الفيديو قدمت شهد الياسين الشكر لكل من سأل عنها وحاول الاطمئنان عليها وعلى الطفلة وأكدت للجميع أنها بخير وتمنت أن يُرزق كل مشتاق للأطفال بما يحلم به، كما علقت على الفيديو قائلة: حَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ رزقني الله بمولودة أسميتها 'جوري' أسأل المولى أن يجعلها من عباده الصالحين، لتنهال عليها التعليقات والمباركات من عدد من المشاهير أبرزهم محمد العلوي، نواف الفجي والممثلة روان العلي.

أطلت شهد الياسين بفستان أبيض أنيق له نقوش بارزة على الأكمام وهي نفس الإطلالة التي ظهرت بها طفلتها حديثة الولادة، وذلك بعد أن أعلنت الإعلامية مي العيدان عن ولادة الطفلة بخير وسلامة من خلال فيديو نشرته عبر حسابها حيث علقت قائلة: الفنانه شهد الياسين رزقت ولله الحمد في بنوته جميله مثل امها الحمدالله على سلامتها والله يسعدها ويرزقها برها و يسعدها فيها و اتشيل اعيال اعيالها .الله يرزق كل محروم.

شهد الياسين في غرفة الولادة

اسم ابنة شهد الياسين

خلال الفيديو أعلنت أنها أطلقت على ابنتها اسم جوري وهو الاسم الذي أعجب به الجمهور كثيراً وتمنى الجميع للطفلة الخير والسلامة والسعاة في حياتها، أما عن الصور التي تم تداولها لها فكانت قبل الدخول إلى غرفة الولادة حيث علقت عليها شهد وهي تدعو الله أن يخفف عنها الألم وترى طفلتها بخير وسلامة حيث قالت: اللهم هون علي كل ألم أشعر به وسهل علي ويسر لي ولادتي وقر عيني برؤية جنيني سالماً معافا يا رب العالمين.

وكانت شهد الياسين قد أعلنت عن حملها في منتصف شهر أغسطس الماضي حيث أوضحت للجمهور أنها حامل في الشهر الخامس كما استعرضت بطنها المنتفخ مشيرة إلى أن بطنها مازالت صغيراً لتطلب من محبيها الدعاء لها أن يتم حملها على خير وترزق بمولود سليم لكنها سعيدة جداً بهذه الخطوة التي سوف تغير حياتها إلى الأبد.

زواج شهد الياسين

وكانت شهد الياسين قد احتفلت بزواجها في شهر يونيو عام 2019 وكان لحفل الزفاف دوي كبير حيث تصدرت صور الحفل وإطلالتها الفخمة مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الحفل أطلت العروس بفستان منفوش بتصميم Off Shoulder، كما اختارت تسريحة شعر ناعمة مع خصلات على جانبي الشعر بجانب مجموعة م من المجوهرات الفاخرة التي خطفت الأنظار.

كما حرص عدد كبير من مشاهير الخليج على حضور حفل الزفاف أبرزهم الفنانة لمياء طارق ونورا ومي عبدالله بجانب النجمة مي البلوشي والنجمة هبة الدري والإعلامية إيمان نجم.

لكن على الرغم من ولادة طفلة شهد الياسين إلا أنها إلى اليوم لم تعلن عن هوية زوجها أو تظهر برفقته في أي صور منذ حفل الزفاف وهو ما أثار استغراب الجمهور بدرجة كبيرة بسبب مرور فترة طويلة على الزواج.

المزيد: