شوق الهادي تتعرض لإصابة في أحد أقدامها وتعجز عن الحركة مؤقتاً
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 ديسمبر 2020

شوق الهادي تتعرض لإصابة في أحد أقدامها وتعجز عن الحركة مؤقتاً

تعرضت الفاشنيستا الكويتية شوق الهادي لإصابة في أقدامها وذلك خلال مشاركتها في أحد الإعلانات مما دفعها إلى وقف كل أعمالها حتى تُشفى قدمها مرة أخرى وتتمكن من التحرك بشكل طبيعي بعد هذا الحادث، شوق الهادي أعلنت عن الأمر من خلال فيديو شاركته عبر حسابها على سناب شات.

شوق الهادي

إصابة شوق الهادي في أحد أقدامها

خلال الفيديو ظهرت شوق الهادي وهي جالسة وتحاول علاج أحد أقدامها بعد أن تعرضت لإصابة خلال تصوير أحد الإعلانات حيث وضعت كيس من الثلج عليها حتى تتحسن، ليرد أحد من طاقم العمل على فيديو شوق الهادي ويؤكد أنها بخير وتم تقديم كافة الإسعافات الأولية لها وستكون بخير إن شاء الله.

انهالت التعليقات من متابعي شوق الهادي في محاولة للاطمئنان عليها حتى أن البعض نصحها بضرورة الذهاب إلى المشفى وإجراء الأشعة اللازمة للتأكد أن قدمها بخير بخاصة وأنها علامات الإحمرار ظهرت عليها بعد الإصابة.

نفي خطوبة شوق الهادي

يأتي خبر تعرض شوق الهادي لإصابة خلال التصوير بعد أقل من يوم واحد من خروجها في فيديو برفقة المدون الكويتي محسن النصار لتنفي خلاله خبر خطبتها إليه بعد ضجة كبيرة أثيرت حول الموضوع، وتعرضت شوق الهادي بسبب خبر الخطوبة للكثير من النقد والهجوم من الجمهور.

خلال الفيديو نفت خبر خطبتها وأكدت أنها تعتبر محسن النصار مثل شقيق لها ليرد الأخير يؤكد أن والدته هي من ستختار عروسه بعد عامين من الآن لأنه سيتزوج بطريقة تقليدية جداً لتكمل بعدها شوق الهادي كلامها وتتمنى له الخير وتؤكد أنها ستساعده في التجهيز لحفل الزفاف وتختم كلامها بأنها لا تفكر في الزواج حالياً وكانت تمزح مع بعض الأصدقاء فحسب.

كما حرصت شوق الهادي على تأكيد نفي الخطوبة بأكثر من طريقة، فبجانب الفيديو كتبت تعليق لتؤكد أن خبر خطبتها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة حيث قالت: إشاعات إشاعات.. ما راح اتزوج إشاعات، وذلك بعد أن تعرضت لهجوم ونقد قاسي من الجمهور بسبب هذه الشائعة لأنه لم يمر وقت طويل على وفاة طليقها بدر الماص بسبب حادث أليم بخاصة وأنها كانت حزينة جداً بعد وفاته.

شوق الهادي تحتفل بعيد ميلادها

على جانب آخر كانت شوق الهادي قد احتفلت بعيد ميلادها الـ24 بطريقة بسيطة جداً حيث نشرت عدد من الصور عبر حسابها على إنستقرام وهي تقف بين الهدايا وتحمل عدد من البلالين الملونة وعلقت عليها قائلة: اليوم أكملت عاماً جديداً ، كبرت عام و تجددت أُمنياتي لعام جديد ، اللهم إجعل ما بقى من عمري خيراً مما مضى ، ربي إني أستودعك عاماً مضى من عمري فإغفر لي ما كان فيه ، وبارك لي في عامي الجديد، لتنهال عليها تعليقات الجمهور وتتمنى لها عاماً سعيداً.

شوق الهادي تحتفل بعيد ميلادها

طليق شوق الهادي بدر الماص

خلال عيد الميلاد التزمت شوق الهادي بارتداء ملابس سوداء بخاصة وأنها تمر بفترة صعبة بعد وفاة طليقها بدر الماص والذي جمعتها به علاقة طيبة حتى بعد وقوع الطلاق وأكدت بعد وفاته أنها لم تتوقف لحظة واحدة عن حبه ويصعب عليها فراقه بشدة.

لذلك صُدم الجمهور من خبر إعلان خطوبة شوق الهادي من المدون محسن نصار لأنه لم يمر وقت طويل على وفاة بدر الماص وهي لاتزال تكتب العديد من التعليقات لتؤكد على حزنها البالغ عليه وعلى الرغم من هذا تعرضت للنقد حتى أن البعض اتهمها باستغلال وفاته. 

المزيد: