شوق الهادي تحسم الجدل حول خطبتها ومحسن النصار يختار عروسه بهذه الطريقة
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 ديسمبر 2020

شوق الهادي تحسم الجدل حول خطبتها ومحسن النصار يختار عروسه بهذه الطريقة

خرجت الكثير من الشائعات حول خطوبة الفاشنيستا الكويتية شوق الهادي من المدون محسن النصار ومع التداول الكثيف لهذه الأخبار، نشرت شوق فيديو عبر حسابها على سناب شات أكدت خلاله أنها لم ترتبط ولا يوجد أي أساس لهذه الأخبار المتداولة.

خطوبة شوق الهادي من محسن نصار

خلال الفيديو تظهر شوق الهادي برفقة محسن النصار في أحد الأماكن العامة حيث سألته عما حدث بعد انتشار خبر خطبته لها ليرد عليها بطريقة لطيفة إلا أن شوق تقرر التحدث إلى الجمهور بجدية أكثر حيث أكدت أن الموضوع كله كان مزاح وضحك والمتابعين بالغوا في رد الفعل بشكل كبير مما ساعد في انتشار الخبر.

وأضافت شوق الهادي أنها تعتبر محسن النصار مثل شقيق لها ليرد الأخير يؤكد أن والدته هي من ستختار عروسه بعد عامين من الآن لأنه سيتزوج بطريقة تقليدية جداً لتكمل بعدها شوق الهادي كلامها وتتمنى له الخير وتؤكد أنها ستساعده في التجهيز لحفل الزفاف وتختم كلامها بأنها لا تفكر في الزواج حالياً وكانت تمزح مع بعض الأصدقاء فحسب.

حقيقة خطبة شوق الهادي

لم تكتف شوق الهادي بالفيديو الذي نشرته عبر سناب شات وكتبت تعليق لتؤكد أن خبر خطبتها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة حيث قالت: إشاعات إشاعات.. ما راح اتزوج إشاعات، وذلك بعد أن تعرضت لهجوم ونقد قاسي من الجمهور بسبب هذه الشائعة لأنه لم يمر وقت طويل على وفاة طليقها بدر الماص بسبب حادث أليم.

وكانت شوق الهادي قد عبرت عن حزنها على وفاة طليقها بدر الماص في حادث سير وكتبت العديد من التعليقات المؤثرة لذلك شكل خبر خطبتها بعد أقل من شهر على وفاته صدمة كبيرة للجمهور وتعرضت لهجوم واسع حتى أن البعض اتهمها بالتمثيل والخداع بخاصة وأنه في أعقاب وفاة طليقها تعرضت لهجوم آخر حتى أن البعض اتهمها باستغلال موته.

مرت شوق الهادي بفترة صعبة بعد وفاة طليقها بدر الماص وعبرت عن حزنها عليه من خلال عدد من التعليقات حيث كتبت العديد من العبارات المؤثرة التي دفعت الجمهور للتعاطف معها بخاصة وأن علاقتها ظلت جيدة مع بدر الماص على الرغم من وقوع الطلاق على حد وصفها.

عيد ميلاد شوق الهادي

وكانت شوق الهادي قد احتفلت خلال الأيام الأخيرة بعيد ميلادها حيث نشرت عدد من الصور عبر حسابها على إنستقرام وهي تقف بين الهدايا وتحمل عدد من البلالين الملونة وعلقت عليها قائلة: اليوم أكملت عاماً جديداً ، كبرت عام و تجددت أُمنياتي لعام جديد ، اللهم إجعل ما بقى من عمري خيراً مما مضى ، ربي إني أستودعك عاماً مضى من عمري فإغفر لي ما كان فيه ، وبارك لي في عامي الجديد.

عيد ميلاد شوق الهادي

 خلال صور عيد الميلاد أطلت شوق الهادي ببنطال مع تي-شيرت أسود ولم تعتمد أي إطلالة ملونة وهو ما اعتبره الجمهور إشارة على حزنها لوفاة بدر الماص الذي كان يحب تدليلها والاحتفال بعيد ميلادها على طريقته.

المزيد: