شيماء علي تكشف تفاصيل حالتها الصحية: هل خضعت لعملية تجميلية؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 12 يناير 2021

شيماء علي تكشف تفاصيل حالتها الصحية: هل خضعت لعملية تجميلية؟

بعد رسالة قلقت متابعيها، نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تحت تأثير التخدير، كشفت شيماء علي تفاصيل حالتها الصحية، لتحسم الأمر حول أسباب خضوعها لهذه العملية وهل كانت عملية علاجية أم تجميلية.

وقالت شيماء علي في الفيديو الذي كشفت فيه تفاصيل حالتها الصحية: "الناس بيقولوا إني عملت عملية تجميل، أنا ما مسوية عملية تجميل، أنا عمليتي استغرقت 5ساعات، أنا عندي مشكلة عويصة في الجيوب الأنفية، أنا مو رايحة أسوي العملية للتجميل، مع اني هموت على التجميل، بس أنا كنت رايحة لإني كنت تعبانة بقالي 7 سنين تعبانة، وكانت هم على قلبي، مو هامني التجميل بقدر ما إني أتنفس".

 وأضافت: "أنا سويت عملية تجميل قبل من 20 سنة أو 19 سنة سويتها ما كانت متعبة، لكن هذه العملية الأخيرة كانت عملية علاجية، وطبت من الدكتور ما يكسرلي الخشم  وإني مو محتاجة أي شيء، كل اللي كنت بريده إني كنت عايزة أتنفس طبيعي.. ويارب النتيجة تكون أوكيه".

ونشرت شيماء علي خطوات عمليتها العلاجية، وظهرت في فيديو وهي تشرح أسباب اختيارها الخضوع لهذه العملية.

شيماء علي

يذكر أن شيماء علي أثارت قلق متابعيها بعد تداول خبر خولها إلى المستشفى، حيث توقع البعض تعرضها لحادث مروري، إلى أن ظهرت في فيديو وهي توجه رسالة لمحبيها وهي تحت تأثير التخدير.

ونشرت الإعلامية مي العيدان، فيديو لشيماء علي، ظهرت فيه بوجه ملفوف بضمادة وبه أماكن يكسوها اللون الأزرق، معلقة عليه: "سلامات شيماء علي حبيبتي اخيرا سوت عملية الجيوب الانفيه بعد معاناة استمرت سنوات . . ما اتشوفين شر يا ام احمد".لتكشف بذلك أن الفنانة الكويتية تجلس في المستشفى لخضوعها لعملية جراحية وليس لتعرضها لحادث مروري كما أشيع.

وفي الفيديو قالت شيماء لجمهورها: "أشكركم وايد وايد على السؤال، الحمد لله أنا بخير، لكن مو قادرة أتكلم.. استوعب الحياة بس وأكلمكم.. لكن بطمنك إن كل شيء تمام مو شي كبير، بس لأني تعبانة من البنج ماني قادرة أتكلم، فأصحصح وأقولكم على كل شيء".

صور شيماء علي

كانت الفنانة الكويتية فاجئت  محبيها بمجموعة صور عبر حسابها على انستقرام، فخطفت الأنظار بنحافتها الملحوظة وملامحها التي بدت مختلفة عن المعتاد.

ونشرت شيماء علي عدة صور لها عبر حسابها على انستقرام، فانهالت عليها التعليقات التي أبدت دهشتها من خسارتها الملحوظة للوزن، ووجهها الذي بدا مختلفاً، مما دفع متابعوها يخمنون سبب هذا التغيير.
وأخذ البعض يشير إلى أن سبب تغير يعود إلى الإجراء التجميلي الأخير الذي قامت به، من سحب العينين للخارج وتحديد الفك، حيث أصبحت منطقة الذقن مدببة أكثر، إلى جانب المكياج الذي ساعد على جعل ملامحها تبدو مختلفة عن المعتاد.


وبعيداً عن ملامح شيماء علي، فأن خسارتها للوزن بدت واضحة للغاية، خاصة وأنها استعرضت رشاقتها من خلال نشر صور كاملة لشكل قوامها، أطلت فيها بإطلالة كاجوال من الجينز وقميص أبيض اللون، مع رفع شعرها.

جنسية شيماء علي

شيماء علي هي ممثلة إيرانية ولدت في الكويت من أم كويتية وأب إيراني، بدأت مشوارها الفني عام 1999 في مسلسل دروب الشك في دور صغير، واستمرت بلعب الأدوار الصغيرة إلى أن شاركت في مسلسل جرح الزمن عام 2001 حيث إنه يعتبر بدايتها الفعلية. قدمت الكثير من الأعمال ما بين مسلسلات ومسرحيات وبرامج.

 لشيماء علي 3 أطفال هم "أحمد، وهو الابن الأكبر، والنور، 3 سنوات، و الزين سننتين، وهي شقيقة الممثل عقيل الرئيسي أعلنت اعتزالها عن العمل في المجال الفني بعد عقد قرانها في 3 فبراير 2015. تراجعت بعد ذلك وعادت في رمضان 2017 في مسلسل رمانة مع الفنانة حياة الفهد

المزيد: