شيماء علي في أول ظهور لها بعد عملية الأنف وتغير ملامحها تماماً
تاريخ النشر: : السبت، 30 يناير 2021

شيماء علي في أول ظهور لها بعد عملية الأنف وتغير ملامحها تماماً

أثارت الممثلة شيماء علي قلق المتابعين في الفترة الأخيرة بعد ظهورها تحت تأثير المخدر مما دفع الجمهور للسؤال حول خضوعها لعملية جراحية علاجية أم تجميلية؟ ورغم تأكيد أن العملية كانت لعلاج مشكلة بالأنف إلا أن الجمهور لاحظ التغير الكبير في ملامحها خلال أول ظهور لها بعد عملية الأنف.

شيماء علي بعد التجميل

خلال اللقطات التي ظهرت فيها شيماء علي استعرضت مكياجها وإطلالتها أمام الجمهور وتنوعت تعليقات الجمهور حيث أكد البعض أن ملامحها بالكامل تغيرت ما عدا الأنف لكن اعتقد آخرون أن الاعتماد على مكياج كثيف أخفى أثر العملية بدرجة كبيرة.

في حين أنكرت شيماء علي تماماً الخضوع لعملية تجميل بعد تداول مقطع لها وهي تحت تأثير المخدر، حيث أكدت أن أجرت من جميل عملية تجميل ولم تنفى الأمر وأضافت: أنا سويت عملية تجميل قبل من 20 سنة أو 19 سنة سويتها ما كانت متعبة، لكن هذه العملية الأخيرة كانت عملية علاجية، وطبت من الدكتور ما يكسرلي الخشم  وإني مو محتاجة أي شيء، كل اللي كنت بريده إني كنت عايزة أتنفس طبيعي.. ويارب النتيجة تكون أوكيه.

شيماء علي بعد عملية الأنف

كما أكدت على أن الجراحة الأخيرة الهدف منها علاجي لأنها تحتاج أن تتنفس بشكل طبيعي حيث قالت: الناس بيقولوا إني عملت عملية تجميل، أنا ما مسوية عملية تجميل، أنا عمليتي استغرقت 5 ساعات، أنا عندي مشكلة عويصة في الجيوب الأنفية، أنا مو رايحة أسوي العملية للتجميل، مع اني هموت على التجميل، بس أنا كنت رايحة لإني كنت تعبانة بقالي 7 سنين تعبانة، وكانت هم على قلبي، مو هامني التجميل بقدر ما إني أتنفس.

شيماء علي قبل وبعد 

ظهور شيماء علي وهي تحت تأثير المخدر تسبب في قلق كبير لدى الجمهور حيث اعتبر البعض أنها تعرضت لحادث سيارة وانتهى بها الأمر داخل المشفى، إلا أن تعليق الإعلامية الكويتية مي العيدان أوضح الأمر حيث كتبت على الفيديو الذي ظهرت فيه شيماء بوجه ملفوف بالشاش مع آثار كدمات واضحة على الوجه قائلة: سلامات شيماء علي حبيبتي اخيرا سوت عملية الجيوب الانفيه بعد معاناة استمرت سنوات . . ما اتشوفين شر يا ام احمد.

لترد بعد أيام شيماء علي بنفسها وتشكر الجمهور الذي شعر بالقلق حيال حالتها الصحية وقالت: أشكركم وايد وايد على السؤال، الحمد لله أنا بخير، لكن مو قادرة أتكلم.. استوعب الحياة بس وأكلمكم.. لكن بطمنك إن كل شيء تمام مو شي كبير، بس لأني تعبانة من البنج ماني قادرة أتكلم، فأصحصح وأقولكم على كل شيء.

شيماء علي بنحافة مفرطة

فبل عملية علاج الانف التي خضعت لها شيماء علي كان الجمهور قد لاحظ فقدانها الوزن بدرجة كبيرة مما كان له تأثير كبير على ملامحها في حين اعتقد آخرون أنها أجرت عملية تجميل للعيون حتى أنها استعرضت رشاقتها بعدد من جلسات التصوير أمام الجمهور وبدت سعيدة للغاية بهذا التغيير الملحوظ في شكلها.

جنسية شيماء علي

شيماء علي هي ممثلة إيرانية الأصل لكنها ولدت وتربت في الكويت لأم كويتية وأب إيراني وكانت البداية على الشاشة من خلال مسلسل دروب الشك واستمرت في الأدوار الصغيرة حتى شاركت في رمضان 2020 من خلال مسلسل جنة أهلي ودور أوضاح الذي حقق لها نجاح كبير.

الجدير بالذكر أن شيماء علي تزوجت في فبراير 2015 ورزقت بـ3 أطفال هم أحمد الأكبر ونور في عمر 3 سنوات أما الطفل الأصغر وهو الزين وعمره عامين فقط.

المزيد: