صاحبة الشعر الذهبي تستكشف ساحة سيارات خردة مذهلة في دبي
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 11 أغسطس 2020

صاحبة الشعر الذهبي تستكشف ساحة سيارات خردة مذهلة في دبي

نجحت سوبركار بلوندي المعروفة على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب بشقراء السيارات أو صاحبة الشعر الذهبي، حيث أنها تمتلك قناة تستكشف من خلالها أفخم السيارات، بإيجاد ساحة خردة تضم العديد من السيارات الفاخرة والخارقة، فعلى الرغم من أن الإمارات العربية المتحدة مليئة بالفخامة والترف، لكن الغير متوقع أن هذا الواقع يطّبق أيضًا على ساحات الخردة فيها.

وقد تتساءل كيف وصلت تلك السيارات إلى ساحة الخردة؟ والنتيجة أن البعض منها يبدو بحالة جيدة، ووصل إلى الساحة فقط لأن ملاكها لم يعودوا قادرين على دفع نفقاتها الشهرية، لذا يتم مصادرة السيارات منهم وتترك في الساحة حتى يتم بيعها لمالك آخر.

بالإضافة إلى أن هذه السيارات تتواجد في ساحة الخردة بسبب تعرض أغلبها لحوادث قوية جعلتها غير صالحة للقيادة، يتم تركها هناك إلى أن يأتي وقت عرضها في مزاد وبيعها، وتتحول إلى قطع غيار في وقت لاحق.

وعلى صعيد آخر، فهذه السيارات تعرضت إلى حوادث مؤلمة، وأبرزها إحدى سيارات مرسيدس G63 التي تم ثني سقفها، فضلًا عن وجود سيارة مرسيدس أخرى من نوع CLA دتم تدمير جانبها الأيمن بالكامل.

كما شملت السيارات المتواجدة بحالة رائعة في الساحة مرسيدس AMG G63 وفيراري كاليفورنيا T، ومن المتوقع عرض كافة هذه السيارات للبيع عبر مزاد خاص على الانترنت، مما يسمح للكثيرين بامتلاك سيارات فاخرة بتخفيضات كبيرة.

ومن جانبها ووجدت سوبركار بلوندي فيراري 612 بحالة جيدة، والطريف في الموضوع أن مالكها السابق نسى 500 درهم بداخلها، أسفل الواقي الشمسي عند مقعد الراكب الأمامي.

المزيد: