صدمة وليد مقداد عند رؤية هدايا عيد ميلاده وتفاعل واسع من الجمهور
تاريخ النشر: : الأحد، 03 يناير 2021

صدمة وليد مقداد عند رؤية هدايا عيد ميلاده وتفاعل واسع من الجمهور

احتفل وليد مقداد أحد نجوم طيور الجنة بعيد ميلاده وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطيف لرد فعل وليد بعد أن شاهد الهدايا والاحتفال الرائع الذي أعدته العائلة له، حيث جهز له شقيقه معتصم 21 هدية مختلفة بعدد سنوات عمره التي يحتفل بها.

عيد ميلاد وليد مقداد

خلال الفيديو يظهر في البداية عصومي وهو يجهز للحفل وينتظر قدوم وليد ووالده من جلسة تصوير وأكد أن الهدايا غير متوقعة أبداً وبمجرد دخول وليد من الباب انطلقت الأغاني والتصفيق للاحتفال بعيد ميلاده خصوصاً أغنية طيور الجنة التي كانت سر نجاح وشهرة العائلة.

في حين شعر وليد بالصدمة عندما رأى الهدايا على الطاولة وطلب والده خالد 50 هدية بمناسبة اقتراب عيد ميلاده إلا أن عصومي أكد على صعوبة الأمر إلا أن وليد شعر بالخوف من فتح الهدايا بسبب مقالب العائلة إلا أن والدته أكدت أنها اختارت الهدايا بنفسها.

والحقيقة أن توقع وليد كان بمحله لأن الهدايا كانت بسيطة ولطيفة جداً حيث تنوعت بين الكمامات، معقم الأيدي، الصابون وغسول للجسم بجانب ملمع الأحذية وبعض الحلوى مثل المصاصة والشيكولاتة لكن الهدايا تصكنت أيضاً جواب بمختلف أنواعها وطعام أطفال وغطاء ملابس للأطفال.

وليد مقداد مع والدته مروة

وليد مقداد

من بين الهدايا بعض الأشياء الثمينة مثل هدية نور خطيبتة وليد والتي كانت عبارة عن تي-شيرت ومحفظة وقميص أبيض من ماركة غوتشي بجانب هدية أخرى عبارة عن حذاء رياضي من ماركة أديداس وحتى حذاء منزلي على شكل دبدوب كبير قرر وليد ارتدائه على الفور.

هدية أخرى كانت مميزة واختارت العائلة أن بفتحها وليد في النهاية حيث وجدت علبة داخل علبة ليجد في النهاية نظارة شمسية أنيقة أعجبت وليد كثيراً وعوضته عن الهدايا الغريبة التي حصل عليها حتى أنه شكر عائلته في نهاية الفيديو وسط محاولات عصومي للمعاندة معه.

خطيبة وليد مقداد

وكانت خطيبة وليد مقداد قد ظهرت معه لأول مرة في فيديو عائلي منذ فترة قصيرة وهو ما دفع الجمهور للتفاعل بشكل واسع حيث كانت تستعد العائلة للسفر وزيارة نور بجانب الاستعداد لحفل الزفاف في أقرب وقت ممكن إلا أن ظهور نور اتسم بالبساطة والخجل بخاصة وأنها لم تتعود التواجد أمام الكاميرا بهذا الشكل.

لكن عائلة مقداد لم تحدد بعد موعد زفاف وليد ونور بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا ورغبة الثنائي في إقامة حفل كبير وعلى الرغم من انتشار العديد من الشائعات حول الزفاف إلا أن وليد ينفي باستمرار تحديد أي موعد كما كشف عن بعض المعلومات التي تتعلق بخطيبته.

نور غسان خطيبة وليد مقداد من مواليد 1999 مثله أي أن لديها عشرين عاماً، وليس كما أشيع أنها أكبر منه عمراً، وأنها ليست ابنة عمه بل حفيدة خال والده أي أنها من العائلة، كما أجاب الوليد مقداد على السؤال المطروح بقوة وهو مكان حفل خطوبتهما، هل كان في الأردن أم الكويت؟ ليجيب أن الحفل أقيم في الكويت فهو يعيش هناك وكذلك عروسه كذلك رد الوليد مقداد عن السؤال المطروح عليه بكثرة وهو ما سر ارتباطه رسمياً رغم صغر عمره، فقال أن الرسول ص قال: من استطاع منكم الباء فليتزوج، مشيراً إلى إيمانه بأن على أي شاب مقتدر مادياً ويستطيع أن يتزوج أن يقدم على هذه الخطوة بجانب أنه عن دراسة خطيبته نور، فقال إنها تدرس في الجامعة أدب عربي، داعياً الله أن يوفقها في هذا المجال الرائع.

المزيد: