صراخ هستيري وحالة رعب تمر بها مريم حسين بسبب هذا الموقف
تاريخ النشر: : الأحد، 17 يناير 2021

صراخ هستيري وحالة رعب تمر بها مريم حسين بسبب هذا الموقف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة مريم حسين خلال رحلة لطيفة  برفقة عائلتها إلا أنها تعرضت لموقف مرعب ومضحك في نفس الوقت خلال إطعام الجِمال وهو ما دفعها للصراخ بشكل هستيري ومتواصل في ظل ضحك وتعامل العائلة بشكل طبيعي رغم رد فعل مريم الصادم.

رعب وخوف مريم حسين

خلال الفيديو ظهرت مريم حسين وهي داخل سيارة برفقة شقيقها إسماعيل وتحاول تقديم الطعام لجمل خلال رحلة في الصحراء لكن ما لم تتوقعه أن تتجمع الجِمال حول السيارة وتحديداً النافذة المجاورة لها للحصول على المزيد من الطعام حتى أنهم دخلوا إلى السيارة وبدأت مريم بالصراخ بشكل هستيري ولم تتحمل الموقف إلا أن شقيقها ظل يضحك.

مريم حسين نشرت الفيديو عبر خاصية الستوري على حسابها على إنستقرام وعلقت قائلة: ليوم أخوي اسماعيل طلعني طلعة ما راح أنساها، ليتعاطف معها الجمهور بشكل واسع وأكدوا أن الموقف كان صعب جداً ولا تُحسد عليه بخاصة لأي شخص غير معتاد على التعامل مع الحيوانات.

مريم حسين في إطلالات جريئة

على جانب آخر كانت مريم حسين قد أثارت جدل كبير بعد أن نشرت فيديو لها خلال التواجد في الجيم حيث اعتمدت على إطلالة رياضية جريئة مكونة من حمالة صدر رياضية وبنطال ضيق، وهو ما جعل الجمهور ينتقدها بشدة بخاصة وأنها ظهرت في أكثر من إطلالة جريئة مؤخراً.

من أبرز الإطلالات التي اعتمدت عليها مريم حسين وأثارت الجدل كانت عدد من الفساتين الناعمة المصنوعة من الحرير حيث اعتمدت على فستان أحمر وآخر باللون الأخضر خلال الاحتفال ببداية العام الجديد، بخاصة وأنها استعرضت جمالها بهذه الإطلالات من خلال فيديو راقص.

مريم حسين

زواج مريم حسين

في الفترة الأخيرة انتشرت الكثير من الأسئلة حول زواج مريم حسين وكانت البداية من خلال سؤال لإحدى المتابعات لها حيث قالت لها:مريومة صحيح إنك متزوجة مصطفى وبيعيش معك في دبي؟ في كل الاحوال الله يسعدك شكله إنسان طيب، لترد الفنانة المغربية وتكشف حقيقة  ارتباطهما وأكدت أن مصطفى صديقها وكتبت: لا مستحيل مصطفى صديق مقرب فحسب.

جاء هذا التعليق بعد مشاركة مريم حسين مع الإعلامية مي العيدان وتحدثت عن فكرة زواجها وأكدت أنها هذه الفترة مشغولة بفترة بابنتها لكنها أثارت الجدل بحديثها عن طليقها فيصل الفيصل عندما سألتها عن مكان إقامته لترد مريم بجرأة أنه يسكن بقلبها لتوضح مؤكدة أنها تحب ابنتها وتحب كل ما تحبه لتعود وتنفي أخبار زواجها بشكل قاطع للمرة الثانية.

وعلى الرغم من سؤال مي العيدان عن زواج مريم حسين من شخص ذو مكانة مرموقة لترد عليها قائلة: أنا عيوني للجمهور ودايماً صريحة معاهم، ولكن هذا الموضوع خط أحمر، أنا جربت قبل ذلك أن أقول الموضوع عن السوشيال ميديا وفشل الموضوع، وما راح يفيد زواجي من فلان أو علان.. بس اللي أقدر أقوله إني عايشة حياة مستقرة وسعيدة.

لكن مي العيدان فتحت الموضوع مرة أخرى وسألتها عن سر إخفاء زواجها بسبب حضانة ابنتها حيث قالت: هل تخشين الإفصاح عن حقيقة زواجك فتنسحب ابنتك وفقاً للقانون الكويتي الذي ينص على ذلك إذا تزوجت الأم، لترد مريم حسين: بنتي مو كويتية.

المزيد:
السماتمريم حسين