ظهور جديد لملكة جمال السعودية 2018: هل تغيرت؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 ديسمبر 2020

ظهور جديد لملكة جمال السعودية 2018: هل تغيرت؟

ظهرت ملاك يوسف، ملكة جمال السعودية 2018، مرة أخرى بعد أكثر من عامين على اختفائها عن الظهور الإعلامي. 

ملكة جمال السعودية تظهر من جديد

وتحدثت في فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن شكلها الذي ظهرت به خلال المرة الأولى في المسابقة لافتة إلى أن المكياج” السيئ “كان السبب الرئيس في عدم بروزها بشكل لائق وعلى قدر المسابقة. 

وعلقت ملاك يوسف خلال الفيديو قائلة: "لم يكن هناك تناسق في الألوان والمكياج كان سيئ"، وقارنت عدد من التعليقات من رواد التواصل الاجتماعي على تغير شكلها  

ملاك يوسف تنسحب من ملكة جمال العرب

وكانت ملاك يوسف أثارت الجدل في عام 2018 بعد أن أعلنت انسحابها من مسابقة ملكة جمال العرب 2018 التي أقيمت في القاهرة. 

وأعلنت ملاك يوسف الانسحاب من الحفل الختامي للمسابقة بعد مجو عاصفة من الانتقادات التي احتلت مواقع التواصل وتدشين المغردون على تويتر هاشتاج بعنوان "#ملكة_جمال_السعودية" المركز الرابع في "ترند السعودية"، وعارضت غالبية الآراء فيه مشاركة السعوديات في مثل هذه المسابقات، فيما رأى آخرون أن ملاك لا تمثل السعوديات للحصول على اللقب، وتوجد من السعوديات مَن يملكن كاريزما وجمالاً أكثر، يؤهلهن للمشاركة في مسابقة "ملكة جمال العالم".

ونتيجةً لهذا الهجوم، وردود الفعل الغاضبة، التي لم تخل من النقد، اضطرت ملاك إلى الإعلان عن انسحابها من المسابقة، وقالت في مقطع فيديو: "أعلن انسحابي من الحفل الختامي لمسابقة ملكات جمال العرب، ليس خوفاً ولا ضعفاً، بل لعيون الشعب السعودي". 
وأوضحت ملاك أن "المسابقة كانت تناسبها، لأنها محتشمة وليست مخلة بالآداب"، ونوهت إلى أنها "اختيرت ملكة جمال السعودية على أساس ثقافتها، وأخلاقها، واحترامها بلادها والشعب السعودي". 
وأبدت أسفها لما وصفته بـ "الإساءة، والإهانة في تعليقات وآراء متابعيها بعد اختيارها ملكة جمال السعودية". نافية في الوقت ذاته أي إساءة للشعب السعودي خلال التصريحات التي صرحت بها للصحفيين. 

المزيد: