عادل أمام يكشف سر كرهه للسوشيال ميديا وابتعاده عنها
تاريخ النشر: : الأحد، 17 يناير 2021

عادل أمام يكشف سر كرهه للسوشيال ميديا وابتعاده عنها

تداول عد من رواد مواقع التوال الاجتماعي فيديو نادر للفنان عادل إمام كشف فيه سر ابتعاده عن السوشيال ميديا وخوفه منها ومن الموبايلات.

لهذا السبب عادل أمام يخشى السوشيال ميديا

وخلال مقابله لعادل أمام مع خالة سراحان قبل سنوات ، قال :"الأجيال الحالية لا يهتمون بالمسرح بقدر اهتمامهم بالهواتف الذكية".

وأوضح أنه يعاني بسبب عدم تمتعه بالخصوصية في الأماكن العامة، وأحيانا يترصدونه وهو في سيارته، حيث يجد أحدهم يقتحم مساحته الشخصية ويمد يده ليلتقط بالهاتف صورة معه".

وأشار إلى أنه من قبل كان نادراً ما يكون شخصاً يحمل كاميرا لكن الأن يحمل لجميع الموبايلات يفاجيء بقيام الأشخاص تصويره.

وتابع أنه في أحد المرات كان موجودا في لندن حين لمح الممثل داستين هوفمان مسترخياً عند حمّام السباحة، ويرفض مصافحة أحد المعجبين، مبرراً ذلك بأنه "يمضي وقته الخاص ولا يرغب في أن يزعجه أحد". لافتا إلى أنه يستغرب من تطورات التكنولوجيا التي تجعل البعض يعدل الصور ويركب وجوه الأشخاص للحصول على صور مخلة.

لماذا تغيب عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه الفنانين؟

بحسب ما ذكرته صحيفة الوطن المصرية، فقد غاب الزعيم عن حضور جنازة صديقه هادي الجيار، والذي شاركه بطولة مسرحية مدرسة المشاغبين، كما غاب قبله إمام عن حضور جنازة السيناريست الشهير وحيد حامد، الذي رحل قبل أسبوع، وقدما سوياً العديد من الأعمال الناجحة مثل الإرهاب والكباب، اللعب مع الكبار، المنسي، وقبلهما الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت قبل نحو عام، وشاركها الزعيم في بطولة مسرحيات مثل الواد سيد الشغال والزعيم.

وقال مصدر للصحيفة المصرية أن عادل إمام لم يتمكن من حضور جنازات أصدقائه الفنانين خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، موضحاً أن الزعيم يلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية، خاصة بعد إصابته بعدة أزمات صحية أثناء تصويره مسلسله الأخير فالنتينو، والذي توقف تصويره أكثر من مرة إلى حين تماثله الشفاء.

وأضاف المصدر أنه بسبب هذا الأمر، فقد قرر إمام الابتعاد عن الساحة الفنية في الوقت الحالي، مُفضلاً قضاء كل وقته بصحبة أبنائه وأحفاده فقط.

وأشارت تقارير فنية إلى أن الزعيم يكتفي حالياً بنعي أصدقائه الفنانين من خلال صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

عادل إمام وموسم رمضان 2021

وفي سياق آخر، ومع بدء العديد من النجوم التحضير لأعمالهم الجديدة التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني المقبل، بدأ الكثيرون من محبي الفنان المصري الكبير عادل إمام في التساؤل عما يجهز الزعيم لعرضه خلال موسم رمضان 2021، ولكن يبدو أن النجم المخضرم كان يُجهز لمفاجأة غير متوقعة لمحبيه.

ففي تصريحات صحفية منسوبة إليه، قال إمام أنه قرر الحصول على إجازة خلال الفترة القادمة، ولا ينوي تقديم أي مسلسل تليفزيوني جديد خلال رمضان 2021.

وأضاف الزعيم أن قرار الإجازة يسري أيضاً على مشاركته في الأفلام السينمائية، موضحاً أنه لا يُخطط للمشاركة في السينما خلال المرحلة القادمة.

وجاءت تصريحات الفنان المصري الأخيرة لتنفي ما كان يتردد في الفترة الماضية حول قيامه بقراءة سيناريو لمسلسل جديد ينوي المنافسة به في رمضان القادم، وأن الإعلان عن تفاصيله سيتم قريباً.

المزيد:
السماتعادل إمام