عادل إمام وهالة الشلقاني: قصة حب صنعت أسطورة الزعيم
الأحد، 17 مايو 2020 الأحد، 17 مايو 2020

عادل إمام وهالة الشلقاني: قصة حب صنعت أسطورة الزعيم

تعد زيجة عادل إمام وهالة الشلقاني من أنجح الزيجات في عالم الفن والمشاهير، وأطولها عمراً، حيث أنها مستمرة منذ أكثر من 40 عاماً، لم تسدها خلالها أي مشاكل أو تنشر عنها الصحف ووسائل الإعلام أخباراً عن وجود خلافات بين الزوجين.

زوجة عادل إمام

وقد لعبت هالة الشلقاني دوراً مهماً في حياة الزعيم، رغم أنها تفضل البقاء بعيدة عن وسائل الإعلام، كما أنه يدين لها بمساعدته في الوصول إلى المكانة التي يحتلها منذ سنوات طويلة كأحد أبرز الممثلين في تاريخ السينما المصرية والعربية.

ومع احتفال النجم الكبير عادل إمام بعيد ميلاده الـ 80، الذي يوافق يوم 17 مايو، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لقاء تليفزيوني نادر للإعلامي مفيد فوزي، استضاف فيه عدداً من أفراد أسرة الزعيم، ومن بينهم زوجته هالة الشلقاني، والتي روت فيه تفاصيل قصة حبها مع عادل إمام.

عادل إمام وزوجته

وتحكي زوجة عادل إمام بداية عن بداية تعارفها معه، حيث قالت أنها كانت جارة لصديقه سمير خفاجة، وفي إحدى المرات التي جاء لزيارته بصحبة مجموعة من الأصدقاء، شاهدها عبر النافذة.

وفيما قام أصدقاء عادل إمام بمغازلتها، إلا أنه كان الوحيد الذي لم يحاول فعل هذا، وهو ما جذب انتباهها.

وقد تحدث الزعيم عن هذا اللقاء، حيث قال أنه في ذلك اليوم خرج من النافذة شيء له حضور ومبهج، وحاول أصدقائه مغازلتها، وكان هو الوحيد الذي لم يفعل هذا، مشيراً إلى أنه لا يعرف كيف يغازل أو حاول هذا طوال حياته.

عادل إمام وهالة الشلقاني

ثم حكت هالة الشلقاني عن قصة زواجها من عادل إمام، حيث قالت أنها هي التي أصرت على زواجهما، موضحة أنه كان وقتها شاباً خائفاً من خوض تجربة جديدة بها مسؤوليات. 

وأكمل الزعيم حديثها قائلاً أنه اتفق معها في البداية على أن تبقى علاقتهما في إطار الصداقة، ولكنها تحولت إلى زواج بعد عام، ثم اتفق معها بعدها على عدم الإنجاب، ولكنهما أنجبا بعدها ابنهما الأول رامي. 

وأضاف عادل إمام أنه اتفق مع زوجته بعدها على عدم الإنجاب مرة أخرى، قبل أن يُرزقا بطفلة ثانية هي سارة، ليتفق معها مجدداً على الاكتفاء بطفليهما، ولكنهما أنجبا الطفل الثالث محمد.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

المزيد:

أغنية مميزة للاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام تختصر أجمل أعماله في 3 دقائق

لحظة ارتباك أحمد العوضي بعد سؤاله عن طهي ياسمين عبد العزيز على الهواء

فوز الفهد تتحدث عن فارق السن بينها وبين زوجها: ليس 8 سنوات كما أشيع

تصوير أبو هشيمة وياسمين صبري خلسة على البحر كشف ما فعلاه مع المعجبين

فيديوهات ذات صلة