عاصي الحلاني يغني أغنية ابنته ويغازلها بها
الجمعة، 10 أبريل 2020 الجمعة، 10 أبريل 2020

عاصي الحلاني يغني أغنية ابنته ويغازلها بها

ظهر الفنان عاصي الحلاني مع ابنته ماريتا الحلاني في فيديو أبهر متابعيهم وهو يغني لها أغنيتها إلي وملكي، وأنها الفيديو بقبلة على خدها.

ونشرت ماريتا الحلاني الفيديو في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام وعلقت عليها: أغنيتي إلي وملكي بصوت حبيبي.

أبناء عاصي الحلاني

 يمتلك أبناء عاصي الحلاني الكثير من المواهب التي ورثنها عنه، مثل الغناء وركوب الخيل، فلعاصي الحلاني 3 ابناء هم ماريتا ودانا والوليد، أنجبهم من زوجته ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، ودخل ماريتا المجال الفني في سن مبكر.

وورثت ماريتا الحلاني عن والدها الغناء كما ورثه ابنه الوليد، والذي ظهر في العديد من الفيديوهات يغني بصوت أبهر متابعيه، فيما ورثت عنه ابنته الوسطى الفروسية وأصبحت مولعة بركوب الخيل.

ابنة عاصي الحلاني

ماريتا ابنة عاصي الحلاني هي أحد ابناء المشاهير اللاتي دخلن الفن في سن مبكرة، فهي كاتبة أغاني ومؤلفة موسيقى ومغنية، قدمت العديد من الأغنيات منها الأغنية التي ظهرت فيها في الفيديو مع والدها وهو يغنيها لها، كما قدمت مجموعة من الأغنيات الأخرى يلا نفرح، شو بدك، خايفة أنام، اتلاقينا، وناسيني.

دانة الحلاني

دانة الحلاني هي الابنة الوسطى لعاصي الحلاني حيث تكبر الوليد الحلاني وتصغر ماريتا، وفي الوقت الذي ورثت فيه ماريتا الحلاني الغناء عن والدها وقدمت العديد من الأغنيات، ورثت دانة الحلاني عنه هواية ركوب الخيل لتصبح فارسة ماهرة.

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني هو أحد أشهر وأجمل الأصوات الغنائية في الوطن العربي، اسمه الحقيقي محمد مزين الحلاني، وعرف باسم عاصي الحلاني تيمناً بالفنان الكبير عاصي الرحباني، وهو موسيقي لبناني من أصل عراقي قدم العديد من الأغنيات.

بدأ عاصي الحلاني مشواره الفني بعد فوزه بالجائزة الفضية من برنامج المواهب "استوديو الفن"، والذي ظهر فيه يغنيي اللون الفلكلوري الشعبي، لتبدأ بعد ذلك اغنياته في دخول الوطن العربي ومن أشهر ألبومات الحلاني: بيتك قصر، محلانا سوا سوا، مهر الزينة، لتأتي بعد ذلك أغنية "وأني مارق مريت" والتي حققت نجاحاً باهراً وانطلق بعدها الحلاني وذاع صيته في الوطن العربي.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة