بواسطة: مروة سالم | الإثنين، 26 فبراير 2018 الإثنين، 26 فبراير 2018

عبدالله الرويشد يفاجئ الجميع بكلماته عن شيرين عبد الوهاب: وهذا ردها!

فاجأ الفنان عبدالله الرويشد الجميع بكلماته التي تحدث بها عن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، وذلك عندما حل ضيفنا على البرنامج الإذاعي "ريفرش" الذي يتم بثه عبر أثير محطة الراديو "مارينا إف إم"، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الكويتي.

شاهد أيضاً: صور مايا دياب تكرر إطلالة شيرين عبد الوهاب.. فهل تفوقت عليها؟

وتعليقاً على أداء شيرين في حفل الليلة الثانية من مهرجان "فبراير الكويت" الذي غنت فيه برفقة نوال الكويتية في مركز جابر الثقافي، قال عبدالله الرويشد: "كانت أحلى حالاتها شفتها غنت.. اليوم شيرين أبصملها بالعشرة.. ما شاء الله تبارك الله.. حتى الموسيقيين نفسهم معانا.. لكن هي في حالة نشوى كبيرة.. وليس قصوراً بباقي زملائنا ولكن هي حالة".


أداء شيرين في حفل الليلة الثانية من مهرجان "فبراير الكويت" الذي غنت فيه برفقة نوال الكويتية في مركز جابر الثقافي

وقد شاركت شيرين عبد الوهاب مقطع الفيديو الذي يتحدث فيه عبدالله الرويشد عن أدائها عبر حسابها على تويتر، وأرفقته مع تعليق دافئ قالت فيه: "الشهادة لما بتيجي من فنان حقيقي قيمتها بتكون كبيرة جداً، كلامك فرحني وفخورة بيه جداً، وإن شاء الله أفضل دايماً موضع تقدير من أهل الطرب الأصيل، شكراً أبو خالد الغالي".


تعليق شيرين على كلمات عبدالله الرويشد

الجدير بالذكر أن الرويشد قد كشف أيضاً ضمن حديثه عن تعاون جديد مع الشاعر عبداللطيف البناي بعنوان "قبل الوصول"، مؤكدا أنه يتحمَّس لأي موضوع جديد حتى وإن كان صاحبه شاعراً صاعداً على الساحة.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة