عبدالله بو شهري يخطف القلوب بفيديو يبكي فيه لفراق ابنته
تاريخ النشر: : الإثنين، 23 نوفمبر 2020

عبدالله بو شهري يخطف القلوب بفيديو يبكي فيه لفراق ابنته

 فاجأ عبدالله بو شهري متابعيه بفيديو مؤثر ظهر فيه وهو يتبادل البكاء مع ابنته والتي سافرت مع والدتها إلى أمريكا، وتضمن مقطع الفيديو تأثر عبدالله بو شهري بسبب فراق ابنته وظل كل منهما محتضن الآخر، ثم ظهر الفنان الكويتي وهو يتحدث عن شعوره ومدى اشتياقه لابنته وزوجته في فيديو خطف القلوب.

وقال عبد لله بو شهري في الفيديو: "مهم إني أصورلكم خلف الكواليس.. داليا تبك وأنا أبكي.. أدري إن قلبي رقيق، بس مش لها الدرجة..   بس كما يقولون الضنا غالي، ما تحس هذا الشعور إلا لما يكون عندك ضنا".

 وأضاف: "اختنقت من البيت.. أول مرة، لما بيكون عندي تصوير أرجع البيت بس علشان أشوفها، وهما موجودين معي في كل ركن وكل زاوية في البيت، كل زاوية بشوفهم، الله يسهل دربهم ويوصلوا بالسلام يارب".

عبدالله بو شهري وزوجته

تزوج عبدالله بو شهري منذ 5 أعوام،  من فتاة من خارج الوسط الفني وأبقاها بعيدة عن الإعلام إلا أنه شارك جمهوره بأجمل لحظات حياته. واعترف عبدالله بوشهري أنه قد تزوج منذ 5 سنوات فقط، لكن قصة حبه مع زوجته عمرها 16 عاماً لأنه ظل يحبها منذ الصغر إلى أن جمعهما الله معاً بالزواج.

عبد الله بو شهري وفيروس كورونا

مع بداية انتشار فيروس كورونا، تم وضع عبد الله بو شهري بمجرد عودته إلى بلاده قادماً من إيران، إلا أن هذا الإجراء تسبب في إزعاج شديد للفنان الكويتي، والذي عبر عن ضيقه  ضيقه بسبب استمرار تواجده بداخل الحجر الصحي للتأكد ما إذا كان مصاباً بفيروس كورونا أم لا، رغم مرور أكثر من 14 يوماً على وجوده هناك.

وظهر الفنان الكويتي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على سناب شات وقتها، حيث قال من خلاله أنه تم تمديد الحجر الصحي له رغم مرور 14 يوماً على تواجده بداخله، وهي المدة التي يتم فيها تحديد إمكانية الإصابة بفيروس كورونا من عدمه.

وأضاف عبدالله بو شهري أن نتائج الفحص الأخير لم تظهر بعد، مشيراً إلى أنه لا يدري متى سيُسمح له بالخروج من الحجر الصحي، لافتاً  إلى أن وزارة الصحة الكويتية قامت بتمديد فترة تواجدهم بداخل الحجر الصحي دون إبداء أي أسباب واضحة، وعلق على ذلك بقوله: "أكيد الوزارة أدرى بصحتنا وحياتنا، وأعرف أن هنالك إجراءات، الله يصبرنا على القعدة هنا".

أعمال عبدالله بو شهري

بدأ عبدالله بو شهري مشواره الفني بالصدفة، عندما اصطحبه شقيقه محمود إلى الكاتبة فجر السعيد، والتي منحته دوراً صغير في مسلسل دنيا القوي، إلا أن نجمه بدأ يبزغ كممثل واعد حيث شارك في عام 2007  في مسلسل "عرس الدم" للمخرج محمد دحام الشمري وشاركته البطولة الممثلة ميساء مغربي وقدم خلال هذا العام مسرحيتي أطفال الأولى في عيد الفطر بعنوان "الشجعان الأربعة" والثانية في عيد الأضحى تحت عنوان " ناصر ونصور" بمشاركة الممثل ناصر البلوشي،

وفي عام 2008 شارك بوشهري في مسلسل كوميدي من إنتاج فرقة المرح الكويتي بعنوان "عائلتي" لم يحقق النجاح المطلوب بعد ذلك شارك في الدراما التراجيدية "عيون الحب".

وكان آخر أعمال الفنان عبدالله بو شهري هو مسلسل شغف، والذي قدم فيه دور فيصل، ولم يقف مشوار عبدالله بو شهري الفني عند مجرد الأعمال الفنية المسرحية والتليفزيونية، وإنما خاض تجربة تقديم البرامج أيضاً،  حيث قدم برنامج حمل اسم «فورزا» عرض على قناتي العدالة والوطنية، وشاركه بتقديمه محمود بوشهري وهيا عبد السلام.

المزيد: