عبير سندر تنهار من البكاء بسبب حالة جنينها وطبيبتها تكشف عن نوعه
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020

عبير سندر تنهار من البكاء بسبب حالة جنينها وطبيبتها تكشف عن نوعه

انهارت عبير سندر من البكاء بسبب حالة جنينها حيث فوجئت بعدم حركته، لتصاب بحالة من الهلع والخوف، إلى أن طمأنتها طبيبتها والتي كشفت عن نوع المولود لزوجها، مدب الفنون القتالية البريطاني، ليام أونيل.

وظهرت عبير سندر في الفيديو وهي تبكي وتكشف تفاصيل جديدة عن حملها أبرزها عدم حركة الججنين والتي أصابتها بحالة هلع وخوف، كما كشفت طبيبتها في الفييو عن جنس مولودها، لتهاتف عبير سندر زوجها وتخبرها بأنها حامل في ذكر.

زوج عبير سندر

تزوجت عبير سندر من ليام أونيل منذ عام ونصف تقريباً وذلك بعد مرور أشهر قليلة على خطوبتهما. وتعرضت عير سندر للتنمر بسبب زوجها، ففي إحدى المرات فوجئت السعودية الشهيرة بمتابعة تعلق بطريقة عنصرية مذمومة على الصورة التي جمعتها بزوجها الأشقر الوسيم، حيث كتبت الأخيرة: "والله يا عبير اطفالكم بيتعقدون ويكرهون بعض.. يجي واحد ابيض والتاني والتالت مشكلين ابيض واسود"، لترد الفاشينيستا السعودية: "اذا واحد زيك رباهم ممكن"، قاصدة أنها ستربي أبناءها على المساواة دون النظر للون البشرة وستعلمهم احترام وقبول الآخر.

تعيش الفاشينيستا السعودية حالياً في سنغافورة برفقة زوجها مدرب الألعاب القتالية البريطاني الوسيم جوردان أونيل، حيث مر على زفافهما عام كامل.

وكانت عبير سندر قد تعرضت للسخرية والانتقادات بسبب صور شهل العسل، مما دفعها للرد بمنشور كتبت فيه: "قرأت بعض التعليقات عبر السوشيال ميديا والتغريدات عبر تويتر.. يعني انتوا قديش حياتكم مرة تعيسة ومرة حزينة حتى تطلعوا كلام بايخ وتقولوا كلام ما ينقال.. مثلا تقولون ازاي هي قاعدة تقول تحب لونها ثم تتزوج واحد ابيض واشقر.. ايش دخل؟ ايش دخل؟"

وأكملت الفاشينيستا السعودية: "معقولة انه انا علشان احب نفسي.. اكره الناس التانيين كلهم؟ والبعض يقول انتي لهاي الدرجة معقدة حتى تختاري واحد اشقر؟؟ والله مرة ما له دخل.. علاقة الناس لا دخل لها بالشكل او اللون أو اي شيء تاني.. نحنا اتفقنا هنا الاول وبعدين هنا"، وأشارت إلى رأسها وقلبها موضحة أن التفاهم والانسجام بينها وبين زوجها تم بسبب توافق طباعهما وشخصيتيهما أولاً.

حمل عبير سندر

ظهرت سندس في الفيديو، وهي تبكي قائلة: "إحساس جميل أن تكون أما.. أنا حامل"، وأظهر مقطع الفيديو قيام عبير وهي تمسك تليفونها الشخصي وبه مجموعة من الصور والتي تدل على حملها، وهو ما دفع زوجها لحضنها بشدة قائلاً : "أهذا مقلب؟"، لترد عليه: "لأ أنا حامل" ليقوم بحضنها بقوة كنوع من السعادة.

عبير سندر

كانت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر، تحدثت عن قصة تعرضها للتنمر ووصفها بـ "العبدة"، حيث كتبت منشوراً مؤثراً عبر حسابها على انستقرام تزامناً مع المظاهرات المحتدمة في أمريكا بسبب عنف رجال الشرطة ضد أصحاب البشرة السمراء.

وكتبت الفاشينيستا السعودية: "هذا اليوم كانت اول مرة اسمع كلمة عبدة وما كنت اعرف ايش معناها..كنت جالسة العب مع قريباتي و بعض البنات الصغار فالمراجيح حسب ما اتذكر .. و جات بنت في عمري دفتني و قالتلي ابعدي من قدامي يالعبدة، اتذكر اني رحت لماما و انا ابكي وسألتها ، ايش يعني يالعبدة؟؟ طبعا امي ما سكتت و سالتني مين اللي قاللي دي الكلمة و راحت لاهل البنت و مسحت بيهم الارض..بعدها شرحتلي الكلمة و هادي كانت من اول مواقفي مع العنصرية ..كان عمري يمكن ٦ سنوات".

وأكملت عبير سندر في منشورها: "المغزى من دي القصة هوا انكم تعرفو قد ايش التربية الكويسة للاطفال تفرق، هادي الطفلة كررت كلمة سمعتها من اهلها للاسف، و بكدا تصير الكلمات العنصرية طبيعيه و عادية عند البعض، لدرجة انو يجو بعض الناس يقولولي  لا تتحسسي، ترا عادي، لا تكبري الموضوع لانهم متعوديين على ان هادا الكلام طبيعي... كونو افضل، ربو اطفالكم صح، رسالة لـ عبير الصغيرة ️.. انتي اجمل و اقوى و اذكى من ما تتخيلي كوني واثقة دائما من نفسك و آمني فيها .. حيجي يوم و تصيري الامرأة اللي كنتِ دايما تتطلعي لها".

المزيد: