عريس في البحرين يضع شرطاً غريباً لحضور حفل زفافه بسبب فيروس كورونا
تاريخ النشر: : الخميس، 27 فبراير 2020 آخر تحديث: : الخميس، 12 مارس 2020

عريس في البحرين يضع شرطاً غريباً لحضور حفل زفافه بسبب فيروس كورونا

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف لحفل زفاف في البحرين، حيث وضع العريس شرطاً على كل المدعوين، بسبب فيروس كورونا الجديد الذي تفشى في العديد من الدول.

وأظهر مقطع الفيديو اشتراط العريس على المدعوين إلى حفل زفافه بأن يكون السلام باليد فقط، وذلك خوفاً من انتشار العدوى وانتقال فيروس كورونا

وفي الفيديو المتداول، ظهرت لافتة تم تعليقها في مكان استقبال العريس للمدعوين، حيث كُتب عليها جملة: "للحفاظ على سلامتكم وسلامتنا السلام باليد فقط".

وكانت وزارة الصحة البحرينية قد أعلنت مساء أمس، الأربعاء، عن تسجيل 7 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي عدد الحالات المصابة في البحرين إلى 33 حالة، أغلبهم حالات قادمة من إيران.

وفي سياق متصل، فقد وصل عدد الدول العربية التي ظهرت فيها حالات إصابة بفيروس كورونا الجديد إلى 7 دول، تضم إلى جانب البحرين كل من: سلطنة عمان، الكويت، العراق، لبنان، مصر، الإمارات. 

وقد أعلنت مؤخراً شركة أمريكية عن توصلها للقاح مضاد لفيروس كورونا، حيث صرح الرئيس التنفيذي لها بأن شركته تسعى حالياً لاختبار اللقاح على الحيوانات، قبل أن يحصلوا على موافقة السلطات الأمريكية بتسويقه.

وأضاف قائلاً أنه في حال موافقة الحكومة الأمريكية على اللقاح، فإن الشركة ستقوم بتوزيعه بالمجان في دول أخرى بخلاف الولايات المتحدة الأمريكية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

المزيد:

احتفال الدكتورة خلود بعيد ميلاد أطفالها الثلاثة وسط أجواء من البهجة

صورة عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي بعد زيارته لإيران خوفاً من كورونا

دانة الطويرش تعترف بسبب وقوعها في فخ النصب وخسارتها 91 ألف دينار

سلوى المطيري تعلن اكتشافها لعلاج لفيروس كورونا.. وتشعل الجدل بتصرفها