علاقة محمود نصر وفاطمة الصفى تشعل دفعة بيروت: فهل تتطور؟
تاريخ النشر: : السبت، 16 يناير 2021

علاقة محمود نصر وفاطمة الصفى تشعل دفعة بيروت: فهل تتطور؟

أثارت التطورات التي حملتها الحلقتان الـ 27 و 28 من مسلسل دفعة بيروت إعجاب كثير من الجمهور وكان ابرزها العلاقة التي بدأت بين مشعل ويجسد دوره الفنان السوري محمود نصر وشاهة التي تجسد دورها الفنانة الكويتية فاطمة الصفي.

مشعل وشاهة يثيران اعجاب الجمهور في دفعة بيروت

تداول الجمهور مقاطع لعدد من المشاهد التي جمعتهما معاً خلال الحلقة إلى جانب لقطات مجمعة لهما من المسلسل مع دمج الأغاني والتعليقات على أدائهما المميز خلال الحلقتان وعلق البعض أن علاقة مشعل مع شاهة يمكن أن تكون من أجمل العلاقات في المسلسل.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه العلاقة، مؤكدين أنهما شكّلا ثنائيا مميزا، وتمنى الجمهور أن تستمر علاقتهما حتى نهاية العمل، وأن تنتهي بارتباطهما.
وجاءت التعليقات :"ليتهم من بداية المسلسل وهما يحبون بعض"، وقالت متابعة أخرى: "صدمة الحلقه كانت بالنسبة لي مشعل وشاهه!! حبيتهم فعلاً طالعين كوبل بحق وحقيقه كيف كذا حلوين مع بعض !! ومشهدهم هنا جميل وهم اصلاً جميلين ما اعرف ايش اعبر بس فعلاً حبيتهم".

محمود نصر في دفعة بيروت

يجسد محمود نصر  في "دفعة بيروت" شخصية رئيسية لرجل الأعمال السوري "مشعل" الذي يعيش في مدينة بيروت، ووالدته كويتية، وينوب عن عائلته في أعمالها وممتلكاتها، ومن صفاته أنه قوي الشخصية، ويكون مسيطراً على عائلته ويكره الخسارة، إذ يختلط خلال أحداث العمل الدرامي مع عدد من الطلاب القادمين من دول عربية مختلفة إلى بيروت حيث يدرسون هناك في الجامعة، لتتوالد عدد من الأحداث المثيرة في فترة الستينات من القرن الماضي.

واستطاع الفنان السوري محمود نصر، الذي يشارك للمرة الأولى في دراما خليجية أن يلفت الأنظار إليه بسبب أدائه لشخصية مشعل، وكان نصر قد اختار لوكا يناسب الشخصية من ناحية الشعر والشارب.

ومنذ الحلقة الأولى للمسلسل تصدر هاشتاج مشعل عبد الحق ” التريند في العالم العربي وهي الشخصية التي يؤديها الفنان محمود نصر في مسلسل "دفعة بيروت "

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أهم المشاهد المضحكة لشخصية مشعل في العمل كما طالب الكثير منهم بالحلقة الثالثة ليروا المفاجأت التي سيقدمها فيها.

وفاجأ نصر الجمهور بعرض الشخصية التي تختلف عن أدواره السابقة التي كان نصر يجسد فيها دور الشاب الوسيم أو المثقف كمسلسل الندم أو دانتيو الذي جمعه بالممثلة اللبنانية سرين عبد النور

دفعة بيروت

ويعرض مسلسل “دفعة بيروت” على منصة شاهد الإلكترونية، بعدما كان من المفترض أن ينافس في الموسم الرمضاني الماضي، إلا أن تأخر التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد تسبب بتأخر عرضه.

ويضم العمل مجموعة من نجوم الخليج مع عدد من النجوم العرب أبرزهم إلى جانب محمود نصر الفنان السوري أنس طبارة، ويارا قاسم وآخرون.

ويروي العمل قصة عدد من الطلاب العرب الذين يدرسون في إحدى جامعات العاصمة اللبنانية بيروت، وهو يعدّ نسخة جديدة من مسلسل دفعة القاهرة.

المزيد: