علا الفارس تتخلى عن شغفها الإعلامي وتغير مهنتها بسبب الحجر المنزلي
تاريخ النشر: : الإثنين، 30 مارس 2020

علا الفارس تتخلى عن شغفها الإعلامي وتغير مهنتها بسبب الحجر المنزلي

تخلت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن شغفها الإعلامي وغيرت مهنتها لكي تتواكب مع قضائها أغلب وقتها داخل الحجر المنزلي للمشاركة في منع انتشار عدوى مرض فيروس كورونا المستجد.

علا الفارس في العزل المنزلي

 واستعرضت الإعلامية الأردنية علا الفارس طريقتها في قضاء فترة الحجر الصحي في المنزل، حيث نشرت بعض المنشورات عبر حسابها على "سناب شات"، حيث بينت أنها أصبحت تمارس الرياضة داخل المنزل بدلاً من الذهاب إلى الجيم.

علا الفارس

كما أطلت في صورة أخرى وهي تضع الكمامة على وجهها خلال تنقلها بالسيارة لشراء بعض الأغراض الخاصة بها، مبينة التزامها التام بقواعد السلامة لحماية نفسها من عدوى فيروس كورونا.

علا الفارس

 كما أطلت علا الفارس على محبيها من خلال مقطع فيديو، ظهرت من خلاله وهي تغسل سيارتها بنفسها أمام منزلها، وذلك بعد تراكم الغبار عليها، موضحة أنها اضطرت إلى ذلك بسبب العزل المنزلي وشعورها بالملل والحاجة إلى القيام بأي نشاط بدني، حيث عبرت عن أمنيتها في أن تكون النتيجة جيدة، حيث مازحها الجمهور بأنها تحولت إلى عاملة منزلية بدلاً من إعلامية بسبب الجلوس في المنزل لساعات طويلة.

علا الفارس تثير غضب الجمهور

وكانت الإعلامية الأردنية الشهيرة قد أثارت مؤخراً موجة من الغضب بعد انتقالها للعمل مؤخراً في قناة "الجزيرة" وإقامتها في العاصمة القطرية الدوحة بعد إنهاء تعاقدها مع شبكة MBC.

المزيد: