على طريقة نجمة عالمية: سلمى رشيد تتألق بإطلالة فرنسية
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 فبراير 2022

على طريقة نجمة عالمية: سلمى رشيد تتألق بإطلالة فرنسية

سلمى رشيد على غرار بطلة مسلسل إيميلي إن باريس، ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل وكيف نجحت سلمى رشيد بخطف الأنظار بإطلالتها.

الحصول على إطلالة فرنسية أشبه بالنجمة Lily Collins ليلي كولينز بمسلسل Emily in Paris هو حلم كل فتاة. حيث يمكن لأي امرأة الحصول على إطلالة أنيقة ذات طابع فرنسي باختيار قطع بعينها يمكن أن تعكس مظهرا رائعا.

سلمى رشيد نجمة آراب آيدول تألقت بإطلالة شبابية على غرار الاستايل الفرنسي، في أحدث ظهور لها على إنستغرام وبدت تسير على خطى ليلى كولينز بطلة الموسم الثاني من مسلسل Emily In Paris الذي عرض مؤخرا على منصة نتفليكس.

فتميزت إطلالات بطلته بتصميمات بالطابع الفرنسي الأنيق، وشاركت المغربية سلمى رشيد متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام لقطات ظهرت خلالها بإطلالتها الشتوية الأنيقة.

مشوار سلمى رشيد من آراب أيدول حتى تعيينها سفيرة

سلمى رشيد هي مغنية مغربية من مواليد الثالث عشر 13 من يونيو ألف وتسعمئة وأربعة وتسعين 1994، ولدت في مدينة الدار البيضاء في المغرب،و كانت طالبة في شعبة الاقتصاد وانشغلت بمجال الإعلام.

وتقدمت سلمى في مسابقة أراب آيدول في النسخة الثانية، وصعدت للمراحل قبل النهائية وحققت نجاحا كبيرا.

ولاحقتها ومحمد عساف بطل النسخة الثانية، شائعات ارتباط عاطفي، ولكن سرعان ما تم تكذيب هذه الشائعات، خاصة أن سلمى كانت بسن صغيرة حينما تقدمت، فكانت في عامها العشرين.

وأصدرت سلمى رشيد العديد من الأغاني والكليبات، منها إحساس، أعيدوا لي، ما أصعب غيابك، سمعني نبضك، وش جديدك، المغربي، قد المطر، اش جاء يدير.

وعينت سفيرة للنوايا الحسنة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من المنظمة العالمية "The Miracle Word Foundation Of Down Syndrome "، وسفيرة لمستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة والتجميل".

وتم اختيارها ضمن "قائمة أبرز الشخصيات المغربية" لعام ألفين وثلاثة عشر 2013، وحصلت على درع أفضل مطربة لعام ألفين وثلاثة عشر 2013 في المغرب، كما تم تكريمها من الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

ويتابع سلمى حاليا عبر موقع إنستغرام حوالي تسعة ملايين شخص من أرجاء الوطن العربي.

لي لي كولينز بطلة إيملي في باريس

لي لي كولينز ممثلة إنجليزية ولدت في الثامن عشر من مارس عام 1989، في جيلفورد بإنجلترا وهي ابنة الموسيقي البريطاني فيل كولينز وشقيقة سيمون كولينز.

تخرجت في كلية هارفارد ويستليك، وعملت ممثلة ومذيعة تلفزيونية بهيئة الإذاعة التلفزيونية.

انتقلت إلى الولايات المتحدة في عمر خمس سنوات، وبدأت تدرس المسرح في أكاديمية الشباب للفنون المسرحية، وتم اختيارها من قبل أزياء شانيل لعرض مجموعة أعمالها.

وشاركت لي لي كولينز في الحملة الانتخابية للرئاسة الأمريكية عام 2008، ومن أشهر أعمالها: Love, Rosie Abduction Here Comes the Grump A Wizard"s Tale.

واعتباراً من عام 2021، شاركت في فيلمين تم ترشيحهما لجائزة أوسكار لأفضل فيلم: The Blind Side (2009) و Mank (2020).

إطلالات لي لي كولينز في إيملي في باريس

تعد الفساتين السوداء الميدي أو القصيرة أو الطويلة من أكثر التصميمات التي اختارتها Lily Collins أكثر من مرة بمسلسل Emily in Paris. حيث كانت الفساتين السوداء اختيارها في السهرة بأغلب إطلالتها بالمسلسل.

حيث اعتمدت الفستان الأسود الميدي الذي يتميز بأكتاف منسدلة أثناء ذهابها إلى الأوبرا وذلك لضمان الحصول على إطلالة فخمة وملفتة للأنظار. أيضاً اختارت الفستان الأسود التل المنفوش بإحدى الحفلات لمظهر جذاب يتناسب مع الطابع الفرنسي الأنيق.

كما يمكنك الحصول على إطلالة ذات طابع فرنسي على طريقة Lily Collins بإطلالتها بمسلسل Emily in Paris. وذلك باعتماد الملابس المطبوعة بنقوش الكاروهات البسيطة أو Houndstooth أو نقوش الورد الناعمة أو الملابس المخططة بشكل أفقي. فجميع هذه النقوش دائماً ما تلفت أنظارنا بالأفلام الفرنسية الأخرى لأنها تعكس مظهرا ناعما للمرأة النحيفة بشكل كبير. (للمزيد من الإطلالات اضغطي هنا)

المزيد: