عمرو دياب بصحبة أولاده على المسرح وكنزي تشاركه الرقص والغناء
تاريخ النشر: : السبت، 23 يناير 2021

عمرو دياب بصحبة أولاده على المسرح وكنزي تشاركه الرقص والغناء

شارك أبناء الفنان عمرو دياب والدهم الغناء على مسرح دبي خلال حفلته الغنائية التي أحياها أمس.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طلب فيه عمرو دياب من عبد الله وكنزي لتقديم أغنيته قمرين معهما والتي كتبت ولحنت عقب ولادتهما على غرار أغنية نور العين التي قدمها عمرو دياب من أجل ابنته الأولى نور.

أبناء عمرو دياب يشاركونه الغناء

وفي الفيديو ظهر عمرو دياب بصحبة أبنائه يشاركنا الغناء ويرقصان معاً ولم يعرف هل حضرت زوجته الثانية زينة عاشور الحفل أم لا، ولكنها أكدت سابقا تواجدها في دبي منذ بداية العام الجاري.

وظهرت كنزي ابنة عمرو دياب في لقطات أخرى على المصعد بصحبة عدد من الأصدقاء لالتقاط الصور مع والدها وقام عمرو دياب بالتقاط صور سيلقي بنفسه أثناء غنائه في الحفلة.

ابنة عمرو دياب تطلب المساعدة لتعلم الرقص

وفي نفس الوقت أعربت كنزي ابنة عمرو دياب عن رغبتها في تعلم الرقص الشرقي، وطلبت مساعدة متابعيها في الوصول لأماكن لتعليم الرقص في مصر، عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

وكتبت كنزي عبر خاصية القصص القصيرة: "في أي حد يعرف مدرسة تعليم رقص شرقي في مصر، ممكن أكلمهم وأعرف منهم أكتر عن خبرتهم".

وبعد عدة ساعات فاجئت كنزي، جمهورها بحذف المنشور، ونشرت آخر عبر خاصية القصص القصيرة، وجهت خلاله الشكر لمتابعيها، مؤكدة أنها تلقت العديد من الردود التي ساعدتها في إيجاد ما تبحث عنه.

وكانت كنزي دياب تتدرب على أداء الرقصات الاستعراضية في "House of Jack" بلندن.

نور دياب تتعرض للتنمر

وكانت نور ابنة المطرب عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، نشرت منذ أيام صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام

وجعلت تلك الصورة نور عرضة للتنمر والسخرية، حيث ظهرت بوجه قريب من الكاميرا وبدى النمش بوجهها يظهر بوضوح.

وواجهت نور بعض التعليقات الغير لائقة التي تنمرت على إطلالتها وأخرى على عدم الشبه بين ملامحها وملامح والدتها التي تعتبر أيقونة جمال في السينما والدراما الفنانة شيرين رضا.

عمرو دياب يحتفل برأس السنة مع أبنائه

واحتفل الفنان عمرو دياب  بالعام الجديد مع أبنائه كنزي وجنا وعبدالله، ووالدتهم زينة عاشور، وهو ما لفت انتباه رواد السوشيال ميديا، الذين تساءلوا إن كانت المياه عادت إلى مجاريها في ظل الأحاديث المنتشرة عن انفصال الهضبة ودينا الشربيني. ونشر عمرو دياب مقطعاً مصوراً عبر حسابه الرسمي على فيسبوك من على يخت في دبي، ليلة رأس السنة الجديدة 2021، مهنئاً جمهوره بالعام الميلادي الجديد.

المزيد: