عاصي الحلاني في موقف محرج بعد تلقيه قبلة بالإكراه من زوجته

ابنتا عمرو دياب تواجهان ملل الحجر المنزلي بالرقص: تصرف جنا أحدث صدمة!

عمرو دياب يغني "سهران" لأول مرة متخطياً إحراجه بتعليق كوميدي
تاريخ النشر: : الخميس، 02 يناير 2020 آخر تحديث: : الأربعاء، 01 يناير 2020

عمرو دياب يغني "سهران" لأول مرة متخطياً إحراجه بتعليق كوميدي

انتشر فيديو أغنية عمرو دياب "سهران" والتي أداها لأول مرة خلال حفل ليلة رأس السنة 2020 في مدينة الغردقة الساحلية بحضور عدد كبير من محبيه وأصدقائه المشاهير.

وفاجأ الهضبة محبيه بأدائه لأغنيته الجديدة، إلا أنه تعرض لموقف محرج عندما شرع في غنائها، حيث فوجئ بأنه قد نسي الكلمات تماماً، ليعلق مازحاً "لأ من تاني أنا نسيت "، ثم توقف للحظات وبدأ في غنائها من جديد بكل حيوية.

ويقول مطلع الأغنية:" أنا قاعد سهران، سهران في مكان مع ناس حلوة، دخلت واحدة عملت قلبان، كلنا قومنا قولنا مين الحلوه، من لون الفستان والكحل المرسوم على العين، أنا مش خجلان هي جايبة جمالها منين، ضحكت ضحكة عملت قلبان كلنا قومنا قولنا مين الحلوة، على حلاوتها علي بصتها جات حليتلي اليوم ولا يمكن اقوم انا حبيتها، اه من لون الفستان والكحل المرسوم على العين يا أرض اتهدي ماعليكي قدي".

وخطفت دينا الشربيني الأنظار بإطلالتها التي حضرت بها الحفل، حيث تألقت بفستان سهرة أسود براق بتصميم رقيق وبسيط، كما حرصت على التقاط صورة تذكارية مع عمرو دياب وكذلك مع محمد الشرنوبي وخطيبته.

أحيا الفنان عمرو دياب حفل رأس السنة 2020 بالغردقة وسط حضور جماهيري كبير. وكشف عمرو دياب في الحفل لأول مرة عن أغنيته الجديدة المنتظر طرحها قريباً "سهران". وغني عمرو دياب مقطع كبير من "سهران" للحضور في الحفل. وتقول كلمات الأغنية:" أنا قاعد سهران، سهران في مكان مع ناس حلوة، دخلت واحدة عملت قلبان، كلنا قومنا قولنا مين الحلوه، من لون الفستان والكحل المرسوم على العين، أنا مش خجلان هي جايبة جمالها منين، ضحكت ضحكة عملت قلبان كلنا قومنا قولنا مين الحلوة، على حلاوتها علي بصتها جات حليتلي اليوم ولا يمكن اقوم انا حبيتها، اه من لون الفستان والكحل المرسوم على العين يا أرض اتهدي ماعليكي قدي" يذكر أن عمرو دياب طرح 7 أغنيات حتى الآن من ألبوم "أنا غير"، وهي الخطة التي يتبعها لطرح الألبوم على فترات متباعدة، هي "بحبه" و"أنا غير" و"يوم تلات" و"تحيرك" و"متغير"، "قدام مرايتها" و"اول يوم في البعد".

الجدير بالذكر أن عمرو دياب لم يطرح بعد ألبومه "أنا غير" مكتملاً بشكل رسمي، واكتفى فقط بإطلاق 7 أغنيات بطريقة متتابعة، وهي "بحبه" و"أنا غير" و"يوم تلات" و"تحيرك" و"متغير"، "قدام مرايتها" و"اول يوم في البعد".

المزيد:
السماتعمرو دياب