غدير السبتي مصدومة بعد أن قدم لها خالد الرندي خاتم الزواج بهذه الطريقة
تاريخ النشر: : السبت، 12 ديسمبر 2020

غدير السبتي مصدومة بعد أن قدم لها خالد الرندي خاتم الزواج بهذه الطريقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد يظهر خلاله عضو في فرقة ميامي الكويتية وعازف الكيبورد خالد الرندي وهو يتقدم لخطبة الممثلة الكويتية غدير السبتي حيث قدم لها خاتم الخطوبة بطريقة رومانسية ولطيفة، في حين بدت علامات المفاجأة على ملامح غدير السبتي.

خطبة غدير السبتي

في بداية الفيديو ظهرت غدير السبتي وهي تتحدث عن مفاجأة سعيدة وصلت إليها وبدت عليها علامات الصدمة، حيث قدم إليها خالد الرندي خاتم من الألماس محاط بباقة كبيرة من الزهور الملونة وبدت تسأل عن هدف خالد الرندي من إرسال الهدية بهذه الطريقة الرومانسية وظهرت عليها علامات الصدمة المفاجأة.

لتظهر بعدها غدير السبتي في فيديو آخر وهي تستعرض خاتم الزواج على نغمات أغنية إحنا شخص واحد، لتطلب بعدها مساعدة الجمهور إذا كان عليها الموافقة على طلب خالد الرندي أم لا حتى أنها أجرت استفتاء عبر سناب شات.

أما عن تعليقات الجمهور فكانت متنوعة بين من بارك لهما وتمنى لهما السعادة وشجع غدير السبتي على الموافقة فوراً في حين اعتبر آخرون أن تسجيل الفيديو بهذه الطريقة أمر مبالغ فيه بدرجة كبيرة كما أبدت غدير الكثير من التصنع بخاصة وأنها كانت تعلم من قبل برغبة خالد الرندي في الزواج منها حتى أنها شاهدت الهدية قبل تصوير الفيديو وبالتالي لا داعي لردود الأفعال المتصنعة على حد وصف البعض. 

غدير السبتي

طلاق غدير السبتي

وكانت غدير السبتي قد أعلنت في أكتوبر 2019 خبر طلاقها من المخرج أحمد الفردان وجاء هذا الطلاق بعد زواج قصير استمر لعام ونصف فقط حيث علقت وقتها غدير السبتي قائلة: القرار اللي أخذته ما كان سهل لو شنو ما كانت أسبابه .. لكن بعض المرات حتى لو كان القرار صعب لازم تكون عندنا خطوة جريئة لأتخاذه علشان نرتاح بحياتنا لأن بنعيشها مرة وحده …. أنا و أحمد انفصلنا عن الحياة الزوجية لكن مرتبطين كأصدقاء بينه معزه و احترام.. الله يوفقنا بحياتنا و الأختلاف لا يصنع العداوة لأن أحنا ناس مثقفه وواعية للحياة.

زواج غدير السبتي وأحمد الفردان كان مفاجأة مثل الطلاق تماماً حيث تم إعلان الخبر في مارس 2018 مما شكل صدمة كبيرة للوسط الفني حيث لم يعلن الثنائي عن أي تفاصيل قبل إعلان الخبر بشكل رسمي، تماماً كما حدث مع الطلاق ولم يُصرح أياً منهما عن سبب الطلاق إلى اليوم وتم الانفصال بهدوء تام.

على جانب آخر زواج غدير السبتي وأحمد الفردان لم يكن الأول في حياتها أيضاً حيث تزوجت من قبل واستمر زواجها لفترة طويلة ورزقت منه بطفلين هما سارة وعبدالوهاب.

غدير السبتي بعد عمليات التجميل

غدير السبتي كانت قد أثارت جدل واسع عبد أن خضعت للمزيد من عمليات التجميل حيث ظهرت وهي تستعرض عملية تجميل جديدة للشفاه والأسنان حيث أصبحت وجنتيها أكثر بروزاً وشفتيها أكثر امتلاء، بينما صارت ذقنها بارزة لأسفل لتعطي لوجهها شكل المثلث المقلوب بعد أن كان مستديراً، كما أبرزت أيضاً غمازتي خديها بالمكياج.

قرار غدير السبتي بالخضوع لعملية تجميل كان مفاجأة أيضاً فمن المعروف أن غدير السبتي كانت ترفض عمليات التجميل لسنوات طويلة لكنها على ما يبدو قد شعرت بالملل مؤخراً وقررت أن تغير شكلها ببعض اللمسات داخل عيادة التجميل. أما عن تعليقات الجمهور حول هذا القرار فكانت متنوعة حيث رأى البعض أن تلك الإطلالة تليق بها وتزيدها أنوثة، بينما قال آخرون إنها تجعلها أكبر عمراً، فيما يرى فريق ثالث أنها لم تخضع للتجميل من الأساس وإنما اعتمدت فقط على بعض حيل المكياج لتغيير شكل ملامحها التقليدي.

المزيد: