غضب الجمهور من مراد يلدريم بسبب تصرفاته خلال أزمة كورونا
تاريخ النشر: : الأربعاء، 18 مارس 2020

غضب الجمهور من مراد يلدريم بسبب تصرفاته خلال أزمة كورونا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه النجم التركي مراد يلدريم وهو في بلدة أضنة في تركيا خلال تصوير مسلسل رامو حيث ألتف حوله الأهالي بهدف التقاط الصور التذكارية معه دون اهتمام بإجراءات الوقاية المتبعة بسبب انتشار فيروس كورونا.


مسلسل رامو

الفيديو تسبب في حالة من الغضب الواسع حيث حرض مراد يلدريم على اتباع خطوات الحماية ومنع الناس من الاقتراب منه أو ملامسته خلال التقاط الصور وهو ما اعتبره البعض تصرف أناني حيث لم يهتم بصحة الناس أو انتقال العدوى إليهم.

الانتقاد شارك فيها حتى محبي النجم التركي حيث اعتبر الجمهور أنه أحد مشاهير تركيا وهذا يدفعه للتصرف بطريقة مختلفة حيث يجب عليه أن يكون قدوة للناس ويحذرهم من مخاطر التجمعات بدلاً من الاهتمام بصحته فقط.
وتواجد يلدريم في مدينة أضنة بهدف تصوير بعض مشاهد مسلسل رامو حيث تعيش شخصية رمضان الملقب برامو في المسلسل في مدينة أضنة.


وقف المسلسلات التركية

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل رامو قد قررت وقف عرض المسلسل الذي يُبث حالياً بسبب انتشار فيروس كورونا ولكن بعد عرض حلقة هذا الأسبوع، وهو نفس القرار الذي اتخذته عدد من شركات الإنتاج.

كما تم وقف عرض عدد من المسلسلات الجديدة أبرزها مسلسل حياة جديدة والذي يشارك فيه مجموعة من أبرز نجوم تركيا منهم سركان تشاي اوغلو حيث كان من المتوقع عرضها خلال هذا الأسبوع بسبب التحذيرات من انتشار الفيروس بين فرق العمل خلال التصوير.


فيروس كورونا المستجد

وكانت تركيا قد أعلنت عدد من الإجراءات لمنع انتشار فيروس كورونا بخاصة مع ارتفاع عدد الإصابات بها إلى 98 إصابة وإعلان وفاة أول رجل تركي بالمرض ويبلغ من العمر 89 عاماً.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

المزيد:

جان يامان يعتذر لجمهوره فور نهاية خدمته العسكرية بعد انتقاده بقسوة

رد حاسم من أصلي انفار عن طبيعة علاقتها بمراد بوز: وتفاصيل محرجة بحقهما

هذا ما يجذب أوسم نجوم تركيا إلى المرأة: الأخير إجابته صادمة