غيرة عايض يوسف على زوجته هبة الحسين تدفعه لهذا التصرف
تاريخ النشر: : الأحد، 27 ديسمبر 2020

غيرة عايض يوسف على زوجته هبة الحسين تدفعه لهذا التصرف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه المغني الشاب عايض يوسف وهو يطلب من زوجته الإعلامية هبة الحسين عدم حضور أي حفلات زفاف بعد ذلك وهو ما تسبب في جدل كبير بسبب هذا الطلب الغريب وغير المتوقع وذلك بعد أن نشرت هبه الحسين بنفسها مقطع الفيديو عبر حسابها على سناب شات.

عايض يوسف

عايض يوسف يمنع هبة الحسين من حضور الحفلات

خلال الفيديو تُركز الكاميرا على عايض يوسف وهو يتحدث إلى زوجته ويطلب منها عدم الذهاب إلى أي حفلات زفاف بعد ذلك وبرر قراره بأن بعض الشباب يطلبون يد هبه الحسين للزواج رغم أنها متزوجة بالفعل وهو ما يُشعره بالضيق والغضب لذلك قال لها: ما ابيك تروحين زواج مرة ثانية عشان ما يخطبونك.

وأضاف عايض أن الكل في السعودية يعرف أنه متزوج من هبة الحسين فكيف أن البعض لا يعرفون هذا الخبر حتى الآن ويطلبون زوجته للزواج بخاصة مع ظهورهما المستمر في الأماكن العامة وعلى السوشيال ميديا، إلا أن عايض حرص على التعامل مع الأمر ببساطة وسخرية كبيرة.

هبة الحسين

الفيديو تسبب في جدل كبير حيث اعتبر البعض أن عايض يوسف محق تماماً في قراره لأنه أمر مُحرج أن يطلب أحد الزواج من زوجته في حين اعتقد آخرون أن هبة الحسين أخطأت عندما نشرت الفيديو فعلى الرغم من تعامل عايض يوسف الهادئ والبسيط إلا أنه أمر شخصي كان يجب أن يبقى بينهما.

زواج عايض يوسف

اللقطات التي تجمع بين عايض يوسف وهبة الحسين دائماً ما تثير الجدل وكان آخرها وصف الأخيرة لزوجها بأنه فاشل ولا يجيد قيادة السيارة حيث ظهرت برفقته في السيارة وتمزح معه وتخبره أنه لا يُجيد القيادة أبداً والدليل أنه يحصل على الكثير من المخالفات إلا أنه قرر الرد عليها بطريقته.

عايض يوسف تعامل مع الموقف بسخرية شديدة وقال لها لماذا يجب علي أن اعترف أمام الجمهور بعدم احترافي القيادة وأكد لها أنه سيرد لكن بطريقة فلسفية بحتة، لكن هبة لم تقف هنا وردت عليه قائلة: مو شرط يكون الإنسان محترف بكل شيء ويمكنك الاعتراف بأنك تستطيع القيادة لكنك لست محترف بها، عليك أن تقول بكل شجاعة أنك ما بتعرف تسوق لأنه إذا ما قلتلك الحقيقة وما حدا راح يخبرك إياها في حين عايض بدأ في الضحك وأخبرها أنها كبرت الموضوع كثيراً حتى أنه أصيب بالصداع لأنه موضوع لا يستحق كل هذا وختم الفيديو قائلاً: أنا ما بعرف سوق خلاص انتهى.

إلا أن الجمهور انتقد بدرجة كبيرة أسلوب هبة الحسين وشنوا عليها هجوم واسع واعتبروا أن طريقة كلامها غير لائقة ووصل الأمر إلى أن البعض وصفها بثقيلة الظل.

شائعة طلاق عايض يوسف وهبة الحسين

الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الشائعات التي ظهرت حول طلاق عايض يوسف بعد فترة قصيرة من زواجه من هبه الحسين إلا أن المغني السعودي حرص على نفي الشائعة فوراً من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع سناب شات حيث قال: رجعت البيت هبة بتقول لي إن في هاشتاق في تويتر إني بطلقها، إيش في؟ لترد عليه زوجته ضاحكة: كذا من وراي؟، فيجيبها: ما أدري أنا يمكن في واحد ثاني ما أدري؟ وتعامل مع الأمر بأسلوب ساخر للغاية.

الجدير بالذكر أن عايض يوسف قد تزوج من الإعلامية السعودية في سبتمبر 2020 وحرص الثنائي على إخفاء تفاصيل الزواج مما أثار الكثير من الجدل حول الأمر كما تصدرت أغنية عايض يوسف التي أعدها خصيصاً للاحتفال بزواجه مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت رواج كبير  وثناء من الجمهور وذلك بعد مرور أسبوع واحد من زواج الثنائي.

المزيد: