فيديو: بسمة وهبة تسجد لله شكرًا بعد نجاح العملية الجراحية

احتجاز حنين حسام على ذمة التحقيق.. وهكذا دافعت عن نفسها بحرقة

فاشينيستا كويتية تنفجر بسبب قضايا غسيل الأموال وتدافع عن المشاهير
تاريخ النشر: : الخميس، 23 يوليو 2020

فاشينيستا كويتية تنفجر بسبب قضايا غسيل الأموال وتدافع عن المشاهير

ظهرت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن خلال فيديو عبرت فيه عن غضبها بسبب ذكر أسماء عدد من المشاهير خصوصاً في الخليج على اعتبار أنهم متورطون في قضايا غسيل أموال.

فاطمة المؤمن

وأوضحت فاطمة خلال حديثها أنها انفجرت من الحديث في أمر غسيل الأموال بسبب كثرة التأليف والزج بأسماء لا علاقة لها بالموضوع، وأكدت أنه حتى لو لم يتم الزج باسمها في هذه القضية إلا أن الأمر أصبح مزعج لأن بعض الأسماء تورطت في القضية وواجهت اتهامات خطيرة دون أدلة.

كما هاجمت فاطمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يؤكدون على هذه الأسماء من خلال إعادة نشرها وقالت أن ما يحدث خطأ وحرام ولا يجوز توريط أشخاص في قضايا تمس الشرف دون أدلة وباستخدام شائعات روج لها البعض أمام السوشيال ميديا.

وأشارت أيضاً خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على سناب شات أن الأمر لا يقتصر على ذكر أسماء فحسب بل أن بعض يؤلفون تفاضيل لتكون القصة سبايسي على حد وصفها.

وختمت حديثها بأن بعض تفاصيل القضية قد تكون صحيحة وهامة لكن إضافة وتأليف أسماء ومعلومات أمر خاطئ ومصر بالقضية التي أصبحت الأهم حالياً في دولة الكويت وفي الخليج عموماً.

قضايا غسيل أموال

وكانت بعض النجمات قد تورطن في شائعات تتعلق بتهم غسيل الأموال من أبرزهن الدكتور خلود التي صرحت بوضوح أنها لا تمانع أي إجراء قانوني لكن لم يتم التحقيق معها بشأن تهم تخص غسيل الأموال لأن حسابها البنكي لم يتضخم بشكل مفاجئ وأضافت أن الهدف من الحملة هو الأمن وحماية المصلحة العامة.

كما هاجمت الفاشينيستا الكويتية بيبي عبدالمحسن المشاهير الذين تورطوا في قضايا غسيل أموال بسبب الأضرار التي وقعت للاقتصاد والكويت من وراء هذه الأعمال.

المزيد: